خطير ، فرق وطنية ترفض صعود هلال الناظور إلى القسم الأول هواة..

2 أكتوبر 2013
خطير ، فرق وطنية ترفض صعود هلال الناظور إلى القسم الأول هواة..

سبورناظور

أوضح السيد مصطفى هرواش الرئيس المنتدب لفريق هلال الناظور في تصريح خص به موقع سبورناظور أن هناك بعض ضعاف النفوس يشتغلون ليل نهار لإبطاء حلم الهلاليين والذي يتجلى في الصعود إلى القسم الأول هواة عن طريق إضافة شطر جديد في قسم الهواة الأول.

وواصل السيد مصطفى هرواش حديثه لسبورناظور،حيث أكد أن الأمر هنا يتعلق ببعض الفرق الوطنية التي تتدعي التمثيلية لأندية شطر الشمال وتُطالب بعدم إضافة شطر جديد في قسم الهواة الأول وهو ماأزعج رؤساء باقي الفرق حسب مصطفى هرواش .

وعن الأندية التي تعترض بشكل مُطلق فكرة عودة الهلال لقسم الأول هواة، يتعلق الأمر بكل من اتحاد تمارة وشباب مريرت وسطاد المغربي واتحاد تواركة دون نسيان وفاق بوزنيقة الذي أبدى بدوره عن رغبة جامحة في عدم تنفيذ مقترح إضافة شطر جديد.
ورغبة منا في الوصول إلى دواعي وأسباب هذه الإعتراضات والمواقف التي تبدي بها هذه الأندية بالذات، ارتأى منبرنا إلى استفسار السيد مصطفى هرواش باعتباره ممثل الهلال والمتابع القريب لحيثيات هذه القضية حيث قال : “إن الأمر هنا يتعلق بالإمكانات المرصودة لهذه الأندية من لدن الجامعة الملكية المغربية والتي تبلغ مايناهز 300 مليون سنتيم سنويا ولسبب بسيط يكمن في كون هذه الأندية تقطع مسافات طويلة عند خوضها للمباريات ضد فرق الشمال” .

هذا،ولم يبقى مسؤولو الهلال الناظوري مكتوفي الأيدي حيث أصدروا بلاغا توضيحيا لممثل قسم الهواة في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يُبرزون فيه مدى حاجة أندية الشمال إلى إضافة شطر جديد وبالتالي تقليص المسافات بين عدد من الأندية سواء المنتمية للشمال أو الجنوب، وفي الوقت ذاته فند فريق الهلال الناظوري في البلاغ المنشور أسفله كل الإشاعات والإعتراضات التي تقدمت بها بعض الأندية السالفة الذكر.

لكم المراسلة التي توصل بها الموقع:

1069419_348698661933015_1554447333_n

الاخبار العاجلة