رئيس اتحاد تاونات للهلال: لا تحلموا كثيرا بالبقاء في القسم الأل هواة

22 مايو 2012
رئيس اتحاد تاونات للهلال: لا تحلموا كثيرا بالبقاء في القسم الأل هواة

سبورناضور : عماد الذهبي

كشف رئيس فريق اتحاد تاونات  لمنبرنا  بعد نهاية مقابلة فريقه ضد الهلال  عن نية الفريق التاوناتي  في الهروب من الهبوط إلى القسم الثاني هواة شطر الشمال  على الرغم من تواجد منافسين قويان  من حجم الهلال الرياضي الناضوري على حد وصفه. ورجاء الحسيمة

 وأضاف أيضا الرئيس حديثه لسبورناضور  عقب تعادل فريقه بنتيجة 1/1  ، أن كل أمله هو البقاء ضمن حضيرةالقسم الأول هواة شطر الشمال  .

 وقال  “أولا، أنا في غاية السعادة بالتعادل الذي نستحقه رغم أن الهلال كان يلعب على أرضه. أما هدفي القادم فهو كسب البقاء، نحن جميعا داخل الفريق نصر على ذلك. صحيح أن هلال الناضور، هم فريق قوي و له مؤهلات جيدة التي تجعل منه خصما قويا، إلا أن نحن التي نتمتع بمعنويات عالية لن تتنازل عن هذا ، وكذلك الأمر بالنسبة للجماهير التاوناتية”.

 

وبخصوص مباراة تاونات التي ستجمع ضد ش.خنيفرة، يوم 26 ماي2012 برسم أخر مبارة هذا القسم  ، اعترف  على أنها ستكون صعبة للطرفين، لكنه أقر على أن اتحاد تاونات قادر على الخروج منها بنتيجة إيجابية.

 

يذكر أن المباريات الأخيرة ستجرى بأكمالها يوم السبت  وعن هلال الناضور سيجري مباراته خارج ميدانه أمام فريق وفاق بوزنيقة بينما  الحسيميين فتنتضرهم مقابلة نارية ضد الاتحاد الإسلامي الوجدي

  

الاخبار العاجلة