رسميا : العواصف الرعدية تجبر جامعة الكرة على تأجيل بطولة الهواة

27 نوفمبر 2014
رسميا : العواصف الرعدية تجبر جامعة الكرة على تأجيل بطولة الهواة

سبور ناضور ; بنعمر محمد
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل الدورة المقبلة من منافسات البطولة الوطنية للهواة في قسميها الأول والثاني التي كان من المنتظر إجراؤها نهاية الأسبوع الجاري إلى موعد لاحق بسبب العواصف الرعدية التي ستعرفها بلادنا.

وعلمت ” سبور ناضور ″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن جامعة الكرة، اتخذت هذا القرار ، لحماية الفرق من العواصف الرعدية، وكذا لتفاديها التنقل إلى مدن أخرى تكون فيها الطرق مقطوعة.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد أعلنت أمس (الأربعاء) في نشرة إنذارية خاصة، أنه من المتوقع أن تهب رياح قوية جنوبية – غربية تتراوح سرعتها ما بين 60 و90 كلم في الساعة ابتداء من اليوم الخميس على الساعة السادسة مساء إلى حدود يوم السبت في منتصف النهار بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية أن المناطق المهددة هي طنجة، والعرائش، والقنيطرة، والرباط، وسلا، والصخيرات- تمارة، والمحمدية، والدر البيضاء النواصر، والجديدة، وآسفي، وأكادير، وشتوكة آيت باها، وبوجدور، والعيون، وطرفاية، وطانطان، وفيكيك، والصويرة، واليوسفية، وآسفي، وسيدي بنور، والرحامنة وسطات ومراكش

ويتوقع أيضا سقوط ثلوج ما بين الثالثة ليلا من اليوم الخميس والسادسة مساء من يوم السبت، بجهات الحوز، وشيشاوة، وأزيلال، وميدلت، وتارودانت، وورززات، وتنغير، والرشدية، والخنيفرة، وبولمان، وكرسيف، وتازة، وبني ملال، وصفرو وإفران.

وستهم التساقطات الثلجية خلال هذه الفترة المناطق الجبلية المعنية التي يتعدى ارتفاعها 1700 متر.
من جهة أخرى عملت سبور ناضور أن فريق الهلال الناضوري سيواجه وفاء الدريوش بازغنغان وديا

 

vvvvvvvvvvvvvvvvv

 

الاخبار العاجلة