رشيد الطاوسي يستدعي الناضوري جحوح لمواجهة جنوب افريقيا وديا

4 أكتوبر 2013
رشيد الطاوسي يستدعي الناضوري جحوح لمواجهة جنوب افريقيا وديا

استدعى الناخب الوطني رشيد الطاوسي لاعب وسط المغرب التطواني أحمد جحوح لتعويض غياب عبد الرزاق حمد الله عن لائحة المنتخب المغربي المواجهة لجنوب إفريقيا وديا الأسبوع المقبل.

بعدما طالب حمد الله الإستمرار مع ناديه الذي سيخوض مباريات مصيرية في المراحل الأخيرة للدوري النرويجي الذي يبحث المهاجم المسفيوي السابق عن الفوز بلقب هدافه.

ليعود بالتالي لصفوف الأسود حيث خاض آخر مبارياته الودية أيام إيريك غيريتس حين قدم مستويات رائعة المدرب البلجيكي كان قد استدعى أيضا أحمد جحوح لتمثيل المنتخب المحلي الحائز على الكأس العربية 2012، حيث كان لاعب المغرب التطواني من العناصر المهمة في تشكيلة الأسود.

جدر ذكره أن اللاعب أحمد جحوح مزداد بمدينة العروي سنة 1988 وبدأ مسيرته الكروية رفقة فئة الكبار لفريق الأمل الرياضي العروي الممارس ضمن منافسات بطولة القسم الجهوي الأول عصبة الشرق سنة 2005 قبل إنتقاله سنة 2007 إلى فريق إتحاد الزموري لخميسات ومجاورته ببطولة القسم الوطني الأول لثلاثة مواسم إلى غاية سنة 2010 حيث إنتقل إلى فريق المغرب التطواني وخاض برفقته موسمين متتاليين توجهما بالفوز بلقب أول بطولة إحترافية خلال الموسم الكروي 2011 |

 

jahoh

الاخبار العاجلة