رغم التحكيم الكارثي ، هلال الناظور يحقق فوزا هاما على حساب مولودية ميسور..

16 فبراير 2014
رغم التحكيم الكارثي ، هلال الناظور يحقق فوزا هاما على حساب مولودية ميسور..

 

سبورناظور : سفيان الكامل – محمد زريوح

استطاع فريق الهلال الناظوري لكرة القدم تحقيق فوز مهم على حساب فريق مولودية ميسور وبنتيجة هدف لصفر ، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بالناظور .

فريق الهلال الناظوري عرف كيف يسيطر على جل فترات اللقاء ، حيث تمكن لاعبو الفريق وبقيادة ثنائي خط الوسط عبد الرحيم بونافوس وحسن البركاني من السيطرة على خط وسط الميدان ، وكان الزوار السباقون للتهديد حيث تمكن أحد لاعبي الفريق وفي الدقيقة 15 من تنفيذ ضربة خطأ حرة مباشرة مرت محاذية لمرمى الحارس عزيز بوييري ، ليضطر بعدها أشبال سعيد لوكيلي إلى المبادرة إلى الهجوم وتكثيف الحملات الهجومية والتي تُوجت بافتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 31 من الشوط الأول وبواسطة القناص منعم البكاوي الذي عرف كيف يُودع الكرة في شباك حارس مولودية ميسور، ليعلن بذلك عن هدف ألهب مدرجات الملعب البلدي ، وعلى إيقاع هذه النتيجة انتهى الشوط .

وخلال الشوط الثاني انتفض فريق مولودية ميسور واعتمد على النسق الهجومي قصد معادلة النتيجة ، لكن يقظة الدفاع وإصرار لاعبي الهلال على الدفاع عن مرماهم حرم الضيوف من تحقيق مبتغاهم ، وفي الوقت الذي كان فيه فريق مولودية ميسور يحاول تسجيل هدف التعادل ويهاجم من كل اجهات اختار فريق هلال الناظور الإعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة الزئبقي المهدي أحنيش والذي كاد أن يعزز نتيجة فريقه في أكثر من مناسبة ، أما باقي دقائق المباراة فإنها لم تحمل أي جديد يُذكر لينتهي اللقاء بفوز الهلال الناظوري بنتيجة هدف للاشيئ .

هذا ، وقد شكل الثلاثي التحكيمي الذي قاد المباراة النقطة السوداء خلال اللقاء ، حيث كان حكم الوسط منحازا بشكل كبير ولصالح الضيوف وهو ماأربك نوعا ما عناصر فريق الهلال الناظوري والتي عاشت على أعصابها طيلة فترات اللقاء.

وبخصوص المرتبة التي يحتلها الهلال بعد هذا الإنتصار ، فإن فريق الهلال الناظوري لا زال في موقع المطاردة وبرصيد 24 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن المتصدر فتح ويسلان مكناس.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

IMG_0083 IMG_0071 IMG_0053 IMG_0051 IMG_0047 IMG_0043 IMG_0036 IMG_0031 IMG_0030 IMG_0027 IMG_0020 IMG_0018 IMG_0010 IMG_0084

الاخبار العاجلة