رياضة الجيتسكي هي سبب ضهور الملك محمد السادس بعكاس طبي

2 ديسمبر 2012
رياضة الجيتسكي هي سبب ضهور الملك محمد السادس بعكاس طبي
 سبورناضور / متابعة
كشف مصدر مطلع أن العكاز الطبي الذي ظهر به الملك محمد السادس في تدشين بالناظور سببه اصطدامه بحجرة أثناء مغادرته للبحر بعد انتهائه من ممارسة رياضيته المفضلة “جيت سكي”. مشيرة أن الإصابة لم تكن خطيرة لذا لم يؤجل أي نشاط له.

وكان الملك محمّد السادس وصل يوم “الخميس” الماضي إلى النّاظور متّكئا على عكّاز في زيارة رسمية قام بها إلى المنطقة، حين برمجت ضمنها تدشينات جديدة لمشاريع متوفرة وأخرى أعطى العاهل انطلاقتها.

وبدا الملك محمّد السادس مستندا على عكّاز طبّي، بيده اليمنى، وهو يدشّن قاعة متعدّدة الرياضات بمدينة العروي، القصيّة بـ27 كيلومترا عن غرب مدينة النّاظور، وذلك فور وصوله إلى مطار المدينة على متن رحلة خاصّة.

 

وغاب أي تفسير رسمي عن المعطى الذي يعدّ سابقة في تاريخ الخرجات الملكيّة للعلن، في حين بدا الملك محمّد السادس وهو يسير متأثرا بـ “صعوبة حركيّة”.

جدير بالذكر ان تدشين الملك للقاعة متعددة الرياضات بمدينة العروي ووكب بإعطائه انطلاقة بناء مسبح مغطى شبه أولمبي بنفس المدينة٬ وثلاثة مركبات اجتماعية ورياضية للقرب بكل من جماعات سلوان وإحدادن وتيزطوطين.. وذلك في إطار البرنامج الإقليمي لتأهيل قطاع الرياضة والشباب باستثمار إجمالي يصل إلى 43 مليون درهم.

الاخبار العاجلة