ريكبي أركمان ينهزم بوجدة في أولى دورات القسم الممتاز أمام المولودية

7 فبراير 2013
ريكبي أركمان ينهزم بوجدة في أولى دورات القسم الممتاز أمام المولودية

تقر ير  اخباري 

شهد الملعب البلدي بوجدة يومه الأحد 03 فبراير 2013 انطلاقة البطولة الوطنية  للقسم الممتاز في الريكبي في دورتها الأولى بمباراة هامة بين ممثلي الشمال الشرقي ناديي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي و المولودية الوجدية, وهي المباراة التي أدارها طاقم  التحكيم الفيدرالي من تازة بقيادة وهيب أبو عبد الله. والتي أنتهت بهزيمة أبناء كبدانة على يد بطل الموسم الرياضي السابق نادي المولودية الوجدية  بنتيجة 32 مقابل 11. وهي النتيجة التي أبرزت مدى تحكم الوجديين في أطوار المباراة رغم الاستماتة الدفاعية التي أبان عنها ممثلوا إقليم الناظور.

وقد عبر لنا عميد فريق الاركمانيين أحمد أفاطمي مبررا هذه النتيجة قائلا:  التأخير الذي أحدثته المشاكل التي عاشها الريكبي الوطني بداية هذا الموسم والانطلاقة المتأخرة والمتدبدبة لأولى دورات البطولة  الوطنية في قسمها الممتاز  أثرت على استعدادات نادينا وأربكت تطور تحضيراتنا، نتمنى أن تكون هزيمة اليوم أمام فريق عتيد كالمولودية الوجدية بمثابة المحفز والدافع إلى تجديد الثقة في المجموعة الشابة التي يتكون منها فريقنا  وتصحيح الأخطاء التقنية التي ارتكبناها اليوم في انتظار المواجهة القوية التي ستجمعنا مع نادي الفتح الرياضي الرباطي في ثاني دورات البطولة الوطنية الأحد المقبل بديارنا باركمان.

مع الإشارة إلى أنه في رفع الستار لهذه المباراة انهزم شبان جمعية أركمان أما نظرائهم الوجديين بنتيجة متقاربة 06 مقابل 03. فيما عرفت باقي أبرز النتائج  تعادل كل من وداد قلعة السراغنة أمام مضيفه نادي راسينغ سيدي عثمان بنتيجة 20 مقابل 20 وانتصار التقدم الرباطي على الجمعية التازية بنتيجة 17 مقابل لاشيئ، وانتصار أولمبيك خريبكة على أولمبيك آسفي ب 10 مقابل 03 والاتحاد الوجدي على الاتحاد الفاسي بنتيجة 07 مقابل 00.

 

 SAMSUNGSAMSUNGPICT00091-300x225 (300x225)

 

 
 
الاخبار العاجلة