ريكبي أركمان ينهزم في أولى دورات القسم الوطني الممتاز والوضع الكارثي للملعب أحد الأسباب

30 ديسمبر 2013
ريكبي أركمان ينهزم في أولى دورات القسم الوطني الممتاز والوضع الكارثي للملعب أحد الأسباب

سبورناظور:

استقبل نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي اليوم الأحد 29 دجنبر 2013 في أولى دورات بطولة المغرب للريكبي 15 القسم الوطني الممتاز، ضيفه نادي الوداد الرياضي السرغيني… على أرضية الملعب الرياضي لأركمان، أرضية وبينية تحتية رياضية أقل ما يقال عنها أنها خطيرة وكارثية تحت التساقطات المطرية القليلة التي أغدقت بها سماء الإقليم هذا الصباح تحول الملعب الى بركة من الوحل استحال معها على جميع اللاعبين إظهار وإبراز مهاراتهم التقنية.
أمام جمهور أركماني غفير حج إلى الملعب لمساندته فريقه المستأسد به ، أطلق السيد الحكم الوطني عارف عبد الرحمان بمساعدة كل من واعلي حسين ووهيب أبوعبد الله إشارة بدء المباراة والتي عرفت سيطرة ميدانية دائمة خلال الشوطين لم يستطع أبناء كبدانة ترجمتها إلى نقاط في سبورة الترتيب رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم، بعكس نظرائهم السرغينيين الذين أحسنوا الاستفادة في آخر دقيقة من المباراة من خطأ مباشر لتوقيع ضربة جزاء من ثلاث نقاط، وليتمكنوا بعدها بدقيقتين من توقيع محاولة ناجحة بعد تمريرة خاطئة لأحد لاعبي أركمان لتنتهي المباراة بهزيمة الأركمانيين بحصة 10 مقابل 00.
وقد لخص لنا عميد الفريق اللاعب أحمد أفاطمي المباراة في ما يلي :
( لقد بدلنا جهدا كبيرا خلال الشوطين وهيمنا على أطوار المباراة سواء على صعيد المواجهة البدنية أو التقنية والتكتيكية الا أن التركيز خانننا في تتويج دلك الى نقاط في صالحنا، وهو الشيئ الذي لم يخطأ فيه خصمنا حيث استطاعوا تثمين الفرصتين الوحيدتين اللتين اتيحت لهم، نتمنى مستقبلا أن نعمل على إصلاح الأخطاء وإعادة ترتيب أوراقنا التقنية.
إلا أنني أود أن أضيف شيء مهما، اليوم أحسست أنا وأصدقائي في الفريق، كم شأننا ضئيل أمام مسؤولي إقليمنا ومنطقتنا كبدانة ، لقد أحرجونا مع ضيوفنا فائق الإحراج كيف نستقبل أناسا يمثلون كافة مدن المملكة ولا يجدون بمستودعات الملابس ماء ليستحموا به، بل وحتى لغسل وجوههم من وحل الملعب، الملعب الكارثي ، الأرض الفلاحية التي نستقبل عليها ضيوفنا ، نعم اسمحوا لي فأبناء الناظور وأبناء أركمان بالخصوص في أعين مسؤوليها ومنتخبيها ليس لهم الحق في ملاعب رياضية بل فقط في أراضي فلاحية…….. أين هي سياسة الانقاد من الهشاشة؟؟؟ أين هو دعم التنمية البشرية؟؟؟ أين هي حقوق المواطن في العيش الكريم ؟؟)

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG 6C SAMSUNG 6E 7 7A 7C 10 33

الاخبار العاجلة