سبور ناضور تختار اشبال علي النعناع كأحسن فريق مشارك بدوري الصداقة الودي

16 سبتمبر 2013
سبور ناضور تختار اشبال علي النعناع كأحسن فريق مشارك بدوري الصداقة الودي

انتهى دوري الصداقة بتتويج فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي بطلا للدوري عقب فوزه المستحق في النهائي على فريق فتح الناظور بهدف دون رد، بينما عاد المركز الثالث لفريق وفاق أزغنغان الذي أزاح الهلال بالتغلب علي بهدف للاشيئ.
وعلى ضوء مشاركة الأندية الناظورية « سبورناظور »تختار وفاق أزغنغان افضل فريق بين الفرق المشاركة في هذا الدوري ، ويمكن اعتبار مشاركة الفريقان الفتح والهلال في هذه النسخة من دوري الصداقة الودي مشاركة هزيلة لا تبشر بالخير ولا ترقى لتطلعات الجماهير الرياضية كافة.
أما بالنسبة لفريق وفاق ازغنغان والذي احتل الرتبة الثالثة في هذا الدوري، بصم على نتائج قوية تعكس بالملموس مدى جاهزيةالاشبال بوعلي للموسم المقبل استعداده الجيد لحد الآن ،وهذا من شأنه أن يرفع من معنويات الفريق الشاب الذي نتحدر كل عناصره من الاقليم ايجابيا في مساره ومشواره المُنتظر، ولاحظنا مدى الإنسجام والتجانس بين مختلف العناصر المكونة لتركيبة أصدقاء توفيق المتالق في هدا الدوري الرئع، وهذا ظهر جليا في مختلف المباريات التي قام بها الوفاق ويعد دوي الصداقة هذا، فرصة مواتية للمدرب « عزيز » قصد اختيار التشكيل الذي سيعتمد عليه طيلة الموسم نظرا لكثرة النجوم داخل الفريق . ومن هنا يمكن القول أن سياسة الفريق منذ توالي علي النعناع تسير في المسار الصحيح ويبقى فقط نيل بطاقة الصعود لتكتمل الفرحة*

IMG_0189

الاخبار العاجلة