سميرة اليعقوبي موهبة ريفية تتألق بفريق ريال مدريد بمليلية

12 ديسمبر 2014
سميرة اليعقوبي موهبة ريفية تتألق بفريق ريال مدريد بمليلية

fffffff

سبور ناضور : محمد بنعمر

تملك الشابة الناضورية « سميرة اليعقوبي »موهبة خاصة تكمن في مراواغتها والتقنيات الفردية التي تتمتع بها مما يرشحها لأن تكون نموذجا ممتازا في مجال كرة القدم الاسبانية .

فقد جذبت « سميرة » انتباه كل من شاهدها وهي تداعب الكرة وخاصة في البطولة االاسبانية لكرة القدم التي تتتألق فيها رفقة فريقها .

لاقت هذه الموهبة الريفية الشابة اهتماما كبيرا من قبل وسائل الإعلام المحلية لمليلية التي توقعت أن يذيع صيتها على المستوى الدولي خلال حياتها الرياضية المستقبلية

وما يميز هذه اللاعبة هي مهاراتها وتقنياتها الفردية المثمتلة في السرعة والتركيز وتسرباتها الرائعة وتميزها الكبير وهو ما أبهر الجميع في مشاركته في منافسات البطولة الاسبانية بمليلية تحت لواء فريقها ناديLa Peña Santillana Real madrid B ،بالإضافة إلى حبها وعشقها لفريقها و رغبتها في المزيد من الاجتهاد في التداريب للعب مستقبلا بفرق كبار بإسبانيا.

سميرة التحقت ب La Peña Santillana Real madrid B في عام 2011، بالفريق الأول للسيدات بالنادي،

وكتعريف لها، فقد ولدت سميرة بمدينة جعدار، المنضوي تحت إقليم الناظور، يوم 12 يونيو 1994، وبعدما اكتشفت سحر كرة القدم في سن الطفولة باللعب مع أصدقائها، بدأت ممارسة لعبتها المفضلة في الشارع مع الجيران والأصدقاء.

وعندما أتت اللحظة التي بدأت تشعر فيها أن الوقت قد حان لكي تقرر بشأن ما تريد أن تكون في الحياة التي تريد أن تعيشها. قبل ثلاث سنوات أدركت أنها أحبت لعبة كرة القدم إلى حد الشغف فقررت أن تصبح لاعبة كرة قدم.

فالاشارة سميرة حاولت اكثر من مرة التحاق بفريق مغربي لكن كل الاندية المغربية أغلقت الباب في وجهها لتشد الرحال الى مليلية فيها استقبلت الاستقبال الابطال . سميرة تعد من أبرز اللاعبات على المستوى الوطني فهل الادريسي مدرب المنتخب النسوي على علم بدلك .

على الجامعة الاتصال بسميرة قبل فوات الاون وتلتحق بالمنتخب الاسباني

 

11111 hhhhhhhhh vvvvvvvvvv vvvvvvvvv

 

الاخبار العاجلة