شباب الدريوش يضرب بقوة في أولى مقابلاته في البطولة

11 أكتوبر 2010
شباب الدريوش يضرب بقوة في أولى مقابلاته في البطولة

  سبورناظور:الحسن بلال

إفتتح فريق الشباب الدريوش مشواره في البطولة الوطنية للقسم الاول هواة بانتصار قوية امام بلدية الخميسات  في جو رياضي بهيج وبحضور جمهور لابأس به  الذي خرج راضيا على العطاء الذي قدمته عناصر فريقه.

مع بداية المقابلة بدت نية الشباب في التهديف  واضحة  ونتيجة ضغط متواصل اجبر مدافع الخميسات لرد الكرة الى الحارس لتتجاوز خط المرمى ليعلن الحكم الهدف الأول لصالح الشباب  بعد الهدف حاولة بلدية خميسات العودة في المباراة وفي الدقيقة 28 تسلل يلغي هدف البلدية .

 الدقيقة  قدفة لمهاجم الخميسات تصطدم بالعارضة ، لتستمر النتيجة الى حدود الدقيقة  37 من الشوط الأول يوسف المتوكل يسجل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء.

مع بداية الشوط الثاني دخلت عناصر بلدية خميسات  بقوة وحاولت تسجيل هدفها  الاول الا  أن يقضة حكيم بوخريض وسلطاني وسيلا وعبد السلام ألقمار في الدفاع اعجزت خطوط الهجوم للخميسات وشلت حركاته. وفي الوقت الذي كانت بلدية خميسات مندفعة الى الأمام للبحث عن هدف يأتي هجوم مضاد للشباب الدريوش ومنعم العطار يراوغ الحارس الذي كان متقدما الى الأمام مضيفا   الهدف الثالث لتنتهي المقابلة بنتيجة عريضة لاتقبل الجدال 3/0.

العروض الطيبة التي قدمها الشباب أسفرت على نتيجة كبيرة  وانطلاقة جيدة  للشباب  ، ورسالة شديدة  اللهجة ارسلها سعيد الوكيلي مدرب الشباب الى نهضة بركان من خلال التصريح الذي اجريناه  معه (أنضر فيديو) .

أدار هذا اللقاء  حكام من عصبة الوسط الشمالي بقيادة حمو طارق

للتذكير   بحضور وسائل الاعلام المحلية بالإضافة الى الإداعة الامازيغية المتمثلة في مراسلها  رشيد بن عمار

تصريح مدرب بلدية الخميسات

 

تصريج سعيد لوكيلي مدرب شباب الديوش

      

الاخبار العاجلة