شباب الريف يخيب آمال جمهوره ويتلقى هزيمة مذلة بميدانه أمام الماص

8 يناير 2012
شباب الريف يخيب آمال جمهوره ويتلقى هزيمة مذلة بميدانه أمام الماص

مني فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بالهزيمة الثانية بميدانه وذلك أمام ضيفه فريق المغرب الفاسي بهدفين لهدف واحد في المقابلة التي جمعتهما بعد زوال هذا اليوم الأحد 8 يناير بملعب ميمون العرصي بالحسيمة برسم الجولة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية.
وعرفت المباراة بداية قوية لشباب الريف حيث سيتمكن من تسجيل هدف مبكر برجل اللاعب عبد الصمد المباركي في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول، ليتراجع بعد ذلك لاعبوا الفريق الريفي إلى الوراء الشيء الذي استغله فريق المغرب الفاسي الذي سيطر على الكرة، في حين اعتمد الفريق المحلي على الهجمات المضادة مكنته من خلق فرص سانحة للتسجيل لكن تسرع المهاجمين و عدم التركيز حالت دون إضافة الهدف الثاني خصوصا من اللاعب نبيل أمغار.
ومع بداية الجولة الثانية تمكن فريق المغرب الفاسي من إدراك هدف التعادل بواسطة عبد الهادي حلحول بعد خطأ فادح للمدافعين، و في الوقت الذي كان ينتظر فيه جمهور الشباب تسجيل هدف التقدم بعد الفرص الكثيرة التي خلقها الفريق، سيتمكن الفريق الضيف من تسجيل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المقابلة بواسطة مهاجمه حمزة بورزوق بعد هجمة مضادة منسقة. ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بفوز مستحق لفريق المغرب الفاسي على شباب الريف بهدفين لهدف واحد.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي في النقطة 22 في المرتبة الرابعة في حين ارتقى فريق المغرب الفاسي الى المركز السادس برصيد 19 نقطة.

الاخبار العاجلة