شبان ريكبي الناظور ينتصرون على المولودية الوجدية وينعشون آمالهم في التأهل لنصف نهاية البطولة

1 أبريل 2015
شبان ريكبي الناظور ينتصرون على المولودية الوجدية وينعشون آمالهم في التأهل لنصف نهاية البطولة

سبورناضور: مراسلة

 

تمكن يومه الأحد 29 مارس 2015 بالملعب الرياضي بأركمان للريكبي شبان نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي من الانتصار على شبان نادي الولودية الوجدية بحصة 06 مقابل 03. وهو الانتصار الذي أنعش أشبال المدرب خالد عطاف في البقاء في صف المطاردة لمتصدر الترتيب الاتحاد الرياضي الوجدي قصد الظفر باحدى البطائق المؤهلة لنصف نهاية البطولة الوطنية للريكبي 15 شبان. مستوى المقابلة كان متقاربا بين الفريقين والذي أتقن تحكيمه الحكم المقتدر السيد الحرشاوي محمد، وقد أبان كل من لاعبي الفريقين عن مستوى رياضي رائع استحسنه الجمهور الأركماني المتتبع. وقداحتدم الصراع التقني بين مدربي الفريقين حيث استبسل لاعبوهما في الدفاع عن منطقتيهما. وقد افتتح نقاط هذه المقابلة اللاعب عمرو الزياني عن طريق ضربة جزاء متقنة من حوالي الأربعين مثرا في حدود منتصف الشوط الأول في حين تمكن لاعب الملودية الوجدية من تعديل الكفة من ضربة جزاء مماثلة في بداية الشوط الثاني. بعد هذا احتكر اصحاب الأرض من ابناء أركمان الكرة ومجريات اللعب ونظموا هجومات متعددة على منطقة دفاع الوجديين فشلوا في تسجيل محاولات ناجحة على اثرها الى أن تمكنوا في أخر أنفاس المقابلة من الحصول على ضربة جزاء اهتم اللاعب الزياني بتسجيلها دون أية مشاكل لينهي الحكم المقابلة بانتصار الأركمانيين معلنا التحاقهم بمقدمة الترتيب ضاربين الموعد لبقية مقابلات الدورات المقبلة لتحقيق التأهل الى نصف نهاية بطولة المغرب شبان وتحقيق نفس انجاز الفريق الأول كبار والذي استطاع هو الآخر الانتصار على حصمه النجم الرياضي لبني درار في مقابلة ضمن أطوار الدورة السابعة من بطولة المغرب القسم الممتاز وحجز مقعده مبكرا ضمن رباعي نصف نهاية بطولة المغرب القسم الممتاز للريكبي 15 قبل انتهاء دورات البطولة.

وفي تعليق لمدرب الفريق السيد خالد عطاف صرح لموقعنا قائلا: ( هدفنا الأساسي من وارء الفوز بالنقاط الثلاثة لهذا الموسم الرياضي هو الرفع من رصيدنا في سبورة التنقيط وضمان الملاحقة الدائمة لمتزعمي الترتيب، وأنا اذ أشكر لاعبي على المجهود التقني الذي أبانوا عنه ابان هذه المباراة، اطالهم بالمزيد من العزيمة والقوة والنضباط في التداريب للتحضير بحزم لباقي المباريات الرياضية.والأكيد أن التأهل سيكون من نصيبنا ان شاؤ الله، ولا يفوتني أن أنوه بالتشجيع المتواصل للجمهور الرياضي من أبناء أركمان ونحن واثقون من مساندتهم لنا خلال كل فترات البطولة الوطنية.)

برنامج هذا الأسبوع سيعرف تنقل صعبا خارج الديار لممثل الريف يوم الحميس 02 أبريل 2015 للعب مباراته المؤجلة عن الدورة السادسة من البطولة الوطنية وذلك ضد نادي المولودية الوجدية، حيث أصبح عليه لزاما استقبال منافسيه في البطولة وتنظيم باقي مباريات على أرضية الملعب البلدي للريكبي بوجدة ، بعدقرار توقيف ملعبه الرياضي لعدم صلاحية أرضيته ومنشئاته الرياضية لاستقبال مباريات من حجم بطولة القسم الممتاز. وعليه يستقبل نادي المولودية الوجدية على أرضية ملعب هذا الأخير، أحجية لا يستطيع فك لغزها سوى مسؤولي ومنتخبي اقليم الناظور. والتاريخ يشهد على هاته الفضائح المتكررة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

2 3 5 7 11 18 1 1A

الاخبار العاجلة