عاجل : استقالة طارق هرواش رئيس فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة

27 أكتوبر 2015
عاجل : استقالة طارق هرواش رئيس فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة

سبورناظور : عماد الذهبي

في اتصال هاتفي ب ” سبورناظور ” قدم رئيس فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة ” طارق هرواش ” استقالة من تسيير الفريق وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق.

وقال ” طارق هرواش ” ٬ رئيس فريق الشباب ٬ إن اتخاذه  قرار الاستقالة يأتي “بسبب تخلي الجهات المسؤولة عن تقديم الدعم المالي لفريق الشباب الريف الناظوري الذي يعاني منذ مدة من أزمة مالية خانقة زادت من حدتها الديون المتراكمة على الفريق”

وأوضح ” هرواش ” : «استطيع تقديم شيء يتواكب مع طموحاتي وتطلعات الفريق في ظل الوضع المالي المتدهور للنادي، اللاعبون لديهم طموح  وعزيمة من أجل تشريف المدينة ولكن لامبالات المسؤولين أرغمتني على الإستقالة  لكن في النهاية لم استطع الصمود».

وأضاف أن الرئيس أنه سيقدم استقالته الى الجهات المسؤولة بالمدينة ٬ كما سيبعث بها إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة  ووزارة الشباب والرياضة والسلطات المحلية٬ مشيرا إلى أن المسؤولية الآن ملقاة على عاتق مسؤولي المدينة  للبحث عن الحلول الملائمة لإخراج الفريق من هذه الضائقة المالية.

وختم الحوار أنه غير نادم على تجربتة كرئيس للفريق مع فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة ، وقال: «سأعتبرها مجرد تجربة وانتهت وسأستفيد منها واتمنى ان اعود مرة اخرى في ظروف افضل لاقدم عملاً يشيد به الجميع».

وكان الفريق الناظوري المنتمي لأندية القسم الثاني قد حقق الصعود الى مباريات السد وبصم على موسم رائع باحتلاله الرتبة الثانية في سلم الترسيب القسم الثاني 

ويبقى السؤال العريض الذي أصبح يتدواله كل المتتبعين للشأن الرياضي بمدينة الناظور ، هل  سيجد  استقالة الرئيس هرواش بالاستقالة صداه لدى من يعنيهم الأمر من سلطات وفعاليات رياضية غيورة وتعاد بذلك الحالة إلى طبيعتها ؟ أم أن الفريق ستنتهي صلاحيته ويدخل عالم الذكريات ، وهو ما لايتمناه أنصار وعشاق شباب الريف الناظوري لكرة السلة وكل من له غيرة على الرياضة في هذه المدينة ؟؟؟

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ffffffffffffff

الاخبار العاجلة