ديربي الشرق ينتهي بفوز الهلال في الدقائق الأخيرة على حساب الليزمو

16 أكتوبر 2011
ديربي الشرق ينتهي بفوز الهلال في الدقائق الأخيرة على حساب الليزمو

حقق فريق الهلال الرياضي الناظوري نتيجة ايجابية و مشجعة ، قد تشكل البداية الحقيقية لفريق أنهكته مشاكل التسيير و الخصاص المادي ، بعد هزيمتين متتاليتين في الدورتين الأولى و الثانية .

و جاء ذلك خلال المقابلة التي أجراها ، عشية اليوم الاحد 16 اكتوبر الجاري ، ضد الاتحاد الاسلامي الوجدي ، على ارضية الملعب البلدي بالناظور ، برسم الدورة الثالثة من بطولة القسم الاول هواة ، و التي حضرها جمهور غفير جاء لمؤازرة فريقه الذي يكاد يغرق ، و التي انتصر فيها فريق الهلال بهدف يتيم من توقيع اللاعب عبد الواحد مزاري في الانفاس الاخيرة من المباراة .

و قد جاء مجريات شوطي المقابلة متكافئة بين الفريقين، مع اصرار اكبر من قبل لاعبي الهلال من اجل تحقيق نتيجة الفوز ، تشجعه على مواصلة مشوار البطولة بنفسية عالية ، و هو ما تحقق بالفعل .رغم ان الدقيقة التاسعة من الشوط الاول كادت ان تسفر عن هدف التقدم لصالح اليوزمو بواسطة المهاجم العملاق رقم 9 .

خلال الشوط دخل لاعبو الهلال كلهم عزم على تسجيل هدف السبق ، و تمكنوا من شن هجومات متتالية على مرمى الحارس الوجدي ، كادت إحداها ان تؤتى اكلها بعد اصطدام الكرة بالعارضة .

و استمر الوضع على هذا المنوال إلى غاية الدقيقة 41 ، حيث و برأسية بديعة اللاعب مزاري يودع الكرة في الجهة اليمنى من مرمى الوجديين،  و هو الهدف الذي اهتزت له الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء ،

و على اثر هذا الهدف حاولت عناصر الفريق الوجدي تدارك الموقف ، و تسجيل هدف التعادل ، غير ان تألق الحارس الهلالي الشاب الياس البراهمي ، الذي يعد مكسبا كبيرا للكرة الناظورية حال دون تلقي مرماه لأي هدف .

و عقب نهاية اللقاء بالنتيجة اللمذكورة ، احتفلت الجماهير الهلالية بشكل هستيري ، و هو احتفال أعاد الى الأذهان أيام مجد الفريق الناظوري الذي شرف المنطقة غير ما مرة .

للإشارة ان هذه المقابلة تعد الأولى التي يجريها الهلال تحت امرة الرئيس السابق مصطفى هروش

باقي الصور بعد قليل

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=mD4yFG-xBCg[/pro-player]

شاهد الهدف

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=sM2ZBn_M9NU[/pro-player]


الاخبار العاجلة