عاجل : فتح الناظور يوقف اللاعب محمد لكموش لأجل غير مسمى ، ويغرم محمد الزاهر 1000 درهم ..

26 فبراير 2014
عاجل : فتح الناظور يوقف اللاعب محمد لكموش لأجل غير مسمى ، ويغرم محمد الزاهر 1000 درهم ..

http://www4.0zz0.com/2014/02/26/22/748104173.jpg

سبورناظور : عماد الذهبي

أعلن المكتب المسير لفريق الفتح الناظوري في بيان له تم نشره عشية هذا اليوم في مستودع اللاعبين عن عقوبة زجرية ضد بعض لاعبيه وذلك بسبب سوء تصرفهم ولغياب إنضباطهم داخل الفريق.

وقد شملت العقوبة ثلاثة عناصر من فريق الفتح الناظوري وهم محمد لكموش الذي تم توقيفه لأجل غير مسمى ، ثم اللاعب محمد الزاهر الذي تم تغريمه 1000 درهم ، إلى جانب تغريم الحارس الثاني لفريق الفتح الناظوري ميلود قضاوي بمبلغ قدره 1000 درهم أيضا .

وحسب مصادرنا فإن العقوبات المطبقة من المكتب المسير على هؤلاء اللاعبين جاءت كتكريس للسياسة التي ينهجها المكتب من أجل فرض نوع من الإنضباط والإلتزام داخل الفريق ، حيث أوضحت مصادرنا أن اللاعب لكموش لم يلتزم رفقة فريقه وقرر إجراء مباراة دون علم النادي تمخض عنه وقوعه في إصابة بليغة ، ونفس الشيئ وقع مع الحارس الثاني للفريق ميلود قضاوي وكذا اللاعب محمد الزهراوي ، وهو ماحتم على إدارة الفريق تطبيق العقوبات المعلن عنها آنفا.

هذا وأكد مصدرنا ، أن النادي قرر مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن هذه النازلة ، وذلك حتى تكون هناك مصادقة نهائية واعتراف من الجامعة حول العقوبات التي أعلن عنها فريق الفتح الناظوري.

الاخبار العاجلة