على هامش مباراة حسنية الناظور واتحاد امزورن ، إصابة خطيرة للاعب يونس التيجاني..

20 يناير 2014
على هامش مباراة حسنية الناظور واتحاد امزورن ، إصابة خطيرة للاعب يونس التيجاني..

سبورناظور

إصابة خطيرة وبشعة تلك التي تعرض لها لاعب حسنية الناظور يونس التيجاني خلال مباراة فريقه أمام اتحاد امزورن زوال هذا اليوم برسم منافسات بطولة العصبة شطر الشمال الشرقي.

الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب يونس التيجاني ، وحسب رويات شهود حضروا لقاء الفريقين، أكدوا أنها جاءت بفعل احتكاك بسيط بينه وبين لاعب ينتمي لفريق الخصم ليصطدم بالحائط الإسمنتي المحيط بالملعب نتيجة فقدانه للتوازن ، ليدخل بعدها في غيبوبة خطيرة تمخض عنها إصابات بليغة تجلت في تعرضه لجروح في الرأس وبلعه للسان وهو ماكاد أن يسفر عن موته لولا الألطاف الإلهية ، خاصة وأن سيارة الإسعاف تأخرت حوالي نصف ساعة في الوصول إلى عين المكان.

وتم نقل اللاعب مباشرة إلى مستشفى الحسنى قصد تلقيه للعلاجات اللازمة والإسعافات الضرورية ، ليؤكد بعدها الدكتور المشرف على حالة اللاعب يونس التيجاني لموقع سبورناظور أن اللاعب في غيبوبة تامة وهو الآن في غرفة الإنعاش يخضع للعناية المركزة .

هذا ، وقد عبرت مكونات فريق حسنية الناظور واتحاد امزورن عن تضامنها المطلق مع إصابة اللاعب ، حيث سهر مسؤولو الناديين على متابعة مستجدات وحالة اللاعب طيلة تواجده في غرفة الإنعاش ، كما راسل مسؤولو فريق شباب الريف الحسيمي مسؤولو حسنية الناظور لإستفسارهما والإطمئنان على حالة اللاعب بعدما تم إبلاغهم بالحادث.

وفي هذا السياق ، يتمنى طاقم موقع سبورناظور الشفاء العاجل للاعب يونس التيجاني وبالتالي العودة السريعة للميادين..

لنا عودة للموضوع وبالصور إن شاء الله..

الاخبار العاجلة