علي النعناع: وفاق ازغنغان سيعقد جمعه العادي السنوي يوم الجمعة 16 شتنبر الجاري

2 سبتمبر 2011
علي النعناع: وفاق ازغنغان سيعقد جمعه العادي السنوي يوم الجمعة 16 شتنبر الجاري

سبورناظور:

اكد علي النعناع ن رئيس فريق الوفاق الرياضي لأزغنغان، المنتمي الى  القسم الثاني هواة ، ان الفريق سيعقد جمعه العام العادي السنوي يوم الجمعة 16 شتنبر الجاري ، بقاعة الاجتماعات ببلدية أزغنغان ، و لهذا فانه يهيب بكافة المنخرطين من اجل الحضور الى المكان و الزمان المحددين انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا .

و سيتضمن جدول أعمال الجمع العام مناقشة التقريرين الأدبي و المالي  و المصادقة عليهما، بالإضافة الى تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير

و من جهة أخرى، شرع لاعبو الفريق في الاستعداد للبطولة منذ ازيد من اسبوع ، حيث انطلقت التداريب في الأيام الاخيرة من شهر رمضان بملعب الشريف محمد أمزيان ، تحت إشراف اللاعب السابق و ابن الفريق عبد المجيد أجفيري و ينتظر أن تستأنف التداريب في الأيام القليلة القادمة بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وقد ادرج المكتب المسير مقابلتين إعداديتين للفريق خارج ميدانه ، قصد توفير الإعداد الجيد لمقابلته الاولى التي ستجمعه بوفاق تنجداد خارج ميدانه في اولى مباريات هذا الموسم ، الأولى ستكون ضد فريق رجاء الحسيمة و الثانية ضد اليوزمو .

و بالنسبة لجاهزية ملعب الشريف محمد امزيان لاستقبال مباريات الوفاق،  قال النعناع ان اشغال الاصلاح  ، التي بوشرت مند يوليوز الماضي ، قد بلغت مراحلها الاخيرة ، و ان الملعب سيكون جاهزا خلال المقابلة الثانية للفريق التي سيستقبل فيها داخل ميدانه .

يذكر ان  الوفاق  قد حصل مؤخرا على حافلة خاصة لتنقلات الفريق خارج ميدانه، هي عبارة عن هدية من فريق هلال دوسلدورف الذي يلعب في الأقسام السفلى للبطولة الالمانية و المكون في غالبيته من شباب المنطقة ، و هي ثمرة للشراكة و التعاون التي الفريقين ، و من شأن هذه الحافلة ان تخفف على اللاعبين و الطاقم التقني متاعب التنقل خارج الميدان .

الاخبار العاجلة