عودة بطولة القسم الوطني الثالث إلى الواجهة في موسمها الجديد 2010/2011

26 نوفمبر 2010
عودة بطولة القسم الوطني الثالث إلى الواجهة في موسمها الجديد 2010/2011

سبورناضور:عبد الرحمان بندردر

نحن على موعد في نهاية هذا الأسبوع الجاري مع انطلاق بطولة القسم الوطني الثالث المعروف “بالقسم الأول عصبة” ويحمل برنامج الدورة الأولى منه لمجموعة الشمال مقابلات ساخنة نوعا ما، فيوم السبت المقبل سيستقبل فريق حسنية الناظور بالملعب البلدي نظيره رجاء ترجيست الوافد الجديد إلى حظيرة هذا القسم، وهذه المقابلة تبدو أنها في متناول المحليين بحكم التجربة التي يمتلكها بعض لاعبي الحسنية.

وبالملعب الأمير مولاي عبد الله بالعروي يوم الأحد سيستضيف الأمل المحلي خصمه النادي الحسيمي، وهذه المباراة سيخوضها العرويون أشبال رشيد السالمي  بتشكيلة محلية مائة في المائة بقيادة المخضرم قائد الفريق زكي بقالي والثلاثي الخطير في الهجوم أحرود والفردي وطارق.

في حين سيستقبل وصيف مباراة السد النهائية في الموسم الماضي حسنية جرسيف نظيره نهضة زايو المجروح بسبب المشاكل التي يتخبط فيها مكتبه المسير،أما الممثل الثاني لمدينة الناظورالصاعد حديثا إلى هذه المجموعة فريق اتحاد الناظور سيرحل إلى مدينة تارجيست ليحل ضيفا على نجمها الأخضر المحلي، وهناك مقابلة أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها والتي من خلالها سيواجه فريق إتحاد إمزورن النازل من قسم الهواة  تركيبة شباب أكليم الشابة، أما فريق نهضة شباب سلوان فهو في راحة هذا الأسبوع، هذا الأخير كله أمل لتحقيق الصعود هذا الموسم إلى قسم الهواة الذي دام فيه سنوات عديدة.

ومن خلال هذه المقابلات في الدورة الأولى ستبين كل الفرق ما لديها من طاقات بشرية ومدى استعدادها لخوض غمار بطولة هذا الموسم 2010/2011.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق المحتل للرتبة الأولى في هذه المجموعة اخر الموسم سيجري مباراة فاصلة وهي مقابلة السد ضد البطل في مجموعة الجنوب والفائز فيها سيحصل على تأشيرة الصعود إلى القسم الثاني هواة.

ونترككم الان إخواني زوار الموقع مع برنامج الأسبوع الأول:

إمضاء: عبد الرحمان بندردر

بـطـولـة الـعـصـبـة : الـقـسـم الأولمـجـمـوعـة الـشـمـالمـوسـم: 2010/2011

بـرنـامـج الأسـبـوع

الأسـبـوع الأول الـدورة الأولـى 27-28/11/2010
التوقيت المضيف الضيف المكان / المراقب
السبت:27/11/10الساعة : 14و00 د AHSNحسنية الناظور ARSTرجاء ترجيست ملعب : الناظورالمراقب : Sanba
الأحد :28/11/10

الساعة : 14و00 د

ARAأمل العـروي NRAالنادي الحسيمي ملعب : العرويالمراقب: Boulhana
الأحد :28/11/10الساعة : 14و00 د SVTالنجم الأخضر ترجيست CUSNاتحـاد الناظـور ملعب : ترجيستالمراقب : Souifi
الأحد :28/11/10الساعة : 14و00 د HGحسنية كرسيف RSZنهضة زايـو ملعب : كرسيفالمراقب:Bennay
الأحد :28/11/10الساعة : 14و00 د AUIFاتحاد إمـزورن CRAKشباب أكليم ملعب : إمزورن

المراقب : Lista

الاخبار العاجلة