فتح الناظور صاحب المفاجآت

22 مارس 2016
فتح الناظور صاحب المفاجآت

سبورناظور : أيمن الملالي

 

لا يزال فريق فتح الناظور يصارع بقوة للبقاء في القسم الأول هواة شطر الشمال  حيث إن الفريق لم يضمن البقاء باحتلاله المركز 12 برصيد 27 نقطة من اصل 23  مباراة .

أبناء ” محمد الرمضاني ” استطاعوا  أن يفجروا  العديد من المفاجآت في مسيرتهم  هذا الموسم حيث استطاع  الفريق أن يفوز بثلاثية على فريق وسلان مكناس الأخير الذي يصارع من اجل تحقيق الصعود للقسم الثاني ,  وهو الانتصار الذي مهد الطريق للفتح  أمام الإبتعاد من المناطق المكهربة .

الفتح سيدخل الدورة المقبلة خارج الميدان ضد نهضة مارتيل  من أجل تحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة على أمل تعثر فرق المؤخرة حتى يفتح الباب أمام بقائه ، وهو ما يؤكده مستوى اللاعبين والجهاز الفني الذي يرى بأن الفرصة لا تزال أمام الفريق للبقاء  وتحقيق سيناريو الدورة المنصرمة بعد تألق كبير للعناصر الفتحية بقيادة القناصين روني والزهراوي.

الممثل الوحيد للكرة الناظورية الفتح ورغم احتلاله للمراكز الأخيرة  إلا أن الجميع شاهد مدى التطور الكبير في أداء اللاعبين واختلافه عن بداية الفريق التي لم تكن جيدة ولكن أصبح للفريق شخصية وأداء مميز للغاية خاصة في الناحية الهجومية  بقايدة الإطار الوطني ” بناني ” .

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
FATH
الاخبار العاجلة