فتح الناظور يفوز ويتأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش

28 مارس 2010
فتح الناظور يفوز ويتأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش

سبور ناظور: محمد زريوح ـ عادل سلامي

 

تفوق فريق الفتح الرياظي على ضيفه الجمعية التازية بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب رشيد الطبل وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد برسم منافسات الدور الثاني من كأس العرس للموسم الرياضي 2009/2010 على أرضية الملعب البلدي بالناظور.

وقد عرفت الجولة الأولى من اللقاء محاولات من كلا الفريقين، كان أهمها من جانب الفتح الذي اعتمد على سرعة وخفة كلا من محمد الناصيري و تمريرات أقوضاض غير أن هذه المحاولات لم تأتي بجديد على مستوى النتيجة، فانتهى بذلك الشوط الثاني على نتيجة البياض.

في الجولة الثانية المدرب محمد التيجني قام بعدة تغييرات، وقد أعطت أكلها اذ ظهر الفتح بشكل مغاير وسيطر على معظم أطوار الشوط بفضل محاولات كل من اللاعب محمد الناصيري و الظهير اليساري محسن، حيث أن هذين الأخيرين انفردا بالحارس أكثر من مرة في محاولات تسجيل حقيقية لكن الضياع كان مصير هذه المحاولات. عناصر الفتح لم تيأس بل واصلت في شكلها الهجومي حتى تأتى لها ما أرادت حينما تمكن رشيد الطبل من تسجيل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بسبع دقائق عن طريق ضربة رأسية رائعة.

بهذا الفوز تمكن الفتح من التأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش في انتظار الخصم القادم، عموما فالمباراة دارت في جو مشمس وعرفت حضورا جماهيريا قليلا.

 

 

الاخبار العاجلة