فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة يواصل استعداداته لإجراء مباراة ودية ضد نهضة طنجة..

26 فبراير 2014
فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة يواصل استعداداته لإجراء مباراة ودية ضد نهضة طنجة..

aaaaaaaaaaaaaa

سبورناظور 

يواصل فريق شباب الريف الناظوري استعداداته اليومية تحسبا لإجرا مقابلة ودية ضد فريق نهضة طنجة يوم الجمعة القادم 28 فراير 2014 ، وذلك استعدادا للدخول في غمار منافسات البطولة الوطنية في قسمها الثالث بالنسبة لفريق شباب الريف الناظوري .

وأجرى فريق شباب الريف الناظوري تداريبه زوال هذا اليوم الأربعاء وبالقاعة المغطاة بالناظور ، حيث أشرف على تدريبات الفريق المدرب النجاري والذي ركز خلال هذه الحصة التدريبية على محاولة إعداد الفريق بدنيا ونفسيا قبل خوضه للقاء الودي ضد نهضة طنجة مطلع الأيام القادمة.

وخلال هذه الحصة التدريبية ، أكد لاعبو فريق شباب الريف الناظوري لموقع سبورناظور أن الفريق سيحاول قدر الإستطاعة تحقيق المبتغى المنشود والمتمثل في الصعود للقسم الثاني ، خاصة وأن المكتب يحاول توفير الإمكانات والظروف المناسبة لتحقيق ذلك حسب لاعبي الفريق

هذا ، وسبق لفريق شباب الريف الناظوري أن أجرى مباريات ودية ضد فرق متمرسة ولها صيتها القوية على الساحة الوطنية من قبيل المولودية الوجدية والنهضة البركانية وبني يزناسن ثم سيدي سليمان.

تجدر الإشارة أن شباب الريف الناظوري لكرة السلة يستعد بجميع الفئات ذكورا وإناثا ، فالبنسة للذكور فسيتبارون في القسم الثالث من البطولة الوطنية لكرة السلة ، فيما ستدخل فئة الإناث غمار منافسات البطولة وهي مندرجة ضمن أندية القسم الثاني من البطولة الوطنية

a

aa

aaaaa44

aaaaa

aaaaaaa

aaaa

aaa

aaaaa

aaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaa5

aaaaaaaaaaaaaaaa15

aaaaaaaaaaa4

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa1

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

aaaaaaaaaaaaaaaa15

aaaaaaaaahjk

aaaaaaaaaefdf

aaaaaaaaaaadf

aaaaaaaaaa

الاخبار العاجلة