فوز شباب الدريوش على حسنية بنسليمان

4 يونيو 2011
فوز شباب الدريوش على حسنية بنسليمان

الحسن بلال

لحساب الدورة ال30 استضاف شباب الدريوش فريق حسنية بنسليمان المديل لترتيب المجموعة   ضمن البطولة الوطنية للقسم الأول هواة
شباب الدريوش دخل محروما من عدة عناصر كعبد العزيز الشركي ولحسن تواتي واللاعب كمارا واحمد داوود  صعب من مأمورية المدرب سعيد الوكيلي الذي مع مرور المقابلات أصبح يؤكد انه مدرب اللحضات الحرجة وقد اثمرت مجهوداته على  تحقيق انتصارات متتالية خاصة داخل الميدان بالاضافة الى تاهل فريقه الى الدور المقبل في اقصائيات كأس العرش وابرز ما حققه انتصار الشباب السبت الماضي على اتحاد الزموري الخميسات الذي اعترف مدربه بقوة فريق الشباب.
مع بداية المقابلة حاول الشباب تسجيل الهدف الاول  وتأتى له ذلك في حدود الدقيقة 17 من توقيع اللاعب أوشريف واستمر البحث عن هدف ثاتي الا ان الفريق حسنية بنسليمان عدل الكفة بهدف من توقيع الاجنبي رقم 2 في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الاول بهدف مقابل هدف.
الشوط الثاني عرف اندفاعا للشباب مع حملات مضادة للحسنية كادت ان تعطي هدف التفوق لزوار الا ان استماتة الحارس نور الدين  حالت دون ذلك. واستمر التكافئ في معظم فترات الشوط الثاني حتى حدود الدقيقة 76 عملية منسقة انتهت بتسجيل  الهدف الثاني من توقيع الشاب المحبوب رضوان الزروالي بطريقة جميلة  اعادت الامل من جديد لجماهير الشباب لينتهي اللقاء بتفوق شباب الدريوش على نضيره حسنية بنسليمان بـ 2/1

[pro-player width=’530′ height=’253′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=VYXsQxfzfao[/pro-player]

الاخبار العاجلة