في حفل توديع كريم الحسيني وفاق ازغنغان يفوز على انطلاقة تاوريرت بهدف نضيف

6 يونيو 2011
في حفل توديع كريم الحسيني وفاق ازغنغان يفوز على انطلاقة تاوريرت بهدف نضيف

في حفل توديعي للاعب كريم الحسيني ، تمكن فريق وفاق ازغنغان عشية اليوم الأحد 5 يونيو الجاري بملعب الشريف محمد امزيان من تحقيق نتيجة الفوز على غريمه انطلاقة تاوريرت بهدف يتيم في مقابلة عرفت سيطرة مطلقة للفريق المحلي ، و المندرجة ضمن الدورة ما قبل الأخيرة من بطولة هذا الموسم.

و قد فرض الوفاق نهجه التكتيكي منذ بداية اللقاء بشنه مجموعة من الحملات الهجومية غير أنها افتقدت في غالبيتها للتركيز بسبب أرضية الملعب التي تضررت بشكل كبير لدرجة أضحت تشكل عائقا كبيرا في وجه اللاعبين و تمنعهم من إبراز تقنياتهم الفردية و الجماعية سيما ان تشكيلة الفريق تضم مواهب شابة واعدة تمتلك من المقومات التقنية ما يمكنها من أداء مقابلات على أعلى مستوى .

غير أن الربع الأخير عمر من المباراة كان الفيصل في ترجيح كفة الوفاق حيث بدت هجوماته أكثر خطورة و تنظيما سيما في الدقيقة 35 التي عرفت اصطدام كرة خطيرة لأحد اللاعبين بالقائم الأفقي لمرمى حارس تاوريرت ضن الجميع انه الهدف الاول ، لسيتمر السيناريو على هذا النحو إلى غاية الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني حيث تمكن اللاعب عبد الصمد الصنهاجي من توقيع هدف الخلاص الذي أشعل المدرجات فرحا لينتهي اللقاء على ايقاع الفرحة .

و بعد نهاية اللقاء تم توديع اللاعب كريم الحسيني الذي أمضى ما يزيد عن عقد من الزمان لاعبا لفريق الوفاق ، وبذل خلال هذه المدة كل ما في وسعه من اجل اسعاد الجمهور الازغنغاني بل وبذل حتى دماءه لصالح الوفاق خلال اللقاء المكثير للجدل الذي جمع الوفاق بقدس تازة حيث اصيب الحسيني بجروح خطيرة على مستوى اذنه و راسه تطلب رتقها 20 غرزة .

و في كلمة بالمناسبة شكر علي النعناع رئيس الوفاق اللاعب المحتفى به ، كما ذكر بمناقب اللاعب و الخصال الحميدة التي يتحلى بها كريم حسيني طيلة مشواره منع الفريق ، مضيفا ان تعويض الحسيني يبقى امرا من الصعوبة بمكان ،على اعتبار ان الحسيني يعد قدوة حسنة للجيل الصاعد . متمنيا له التوفيق في حياته الجديدة بالديار الفرنسية .

وبعد ذالك منحت لكريم الحسيني باقة ورد و مجموعة من الهدايا عرفانا بما اسداه من خدمات جليلة للوفاق .

يذكر ان كريم الحسيني يغادر خلال الايام القليلة القادمة في اتجاه الديار الفرنسية للالتحاق بزوجته التي تقيم هناك .


 

 

الاخبار العاجلة