في خطوة مفاجئة، الدولي الريفي أسامة السعيدي ينتقل رسميا إلى العملاق الانجليزي ليفربول

16 أغسطس 2012
في خطوة مفاجئة، الدولي الريفي أسامة السعيدي ينتقل رسميا إلى العملاق الانجليزي ليفربول

سبورناظور: عادل سلامي

أعلن نادي ليفربول الانجليزي على موقعه الرسمي عن تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي أسامة السعيدي قادما إليه من ناديه السابق هيرينفين الهولندي، وسيجري السعيدي الفحوصات الطبية اللازمة حتى يتم انهاء الصفقة، وتقديمه لوسائل الإعلام الانجليزية، وقد أكدت بعض المصادر الإنجليزية أن قيمة هذه الصفقة وصلت إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

وكانت مصادر إعلام هولندية قد ربطت السعيدي بالانتقال الى اجاكس امستردام، حيث ذهبت بعضها الى الإعلان أن التعاقد قد تم بين الطرفين، ليفاجئ السعيدي الجميع في الأخير بانضمامه إلى العملاق الانجليزي ليفربول في واحدة من أهم الانتقالات في صفوف المحترفين المغاربة.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الأوربية كانت قد وضعت عينها على السعيدي، بعد الأداء والأهداف الرائعة رفقة ناديه في الدوري الهولندي، وكذا تألقه رفقة المنتخب المغربي، خصوصا في مباراته ضد المنتخب الجزائري، والتي اعتبر خلالها السعيدي بطلا وطنيا.

ومن المنتظر خلال اليومين القادمين أن يتم الاعلان عن قيمة الصفقة، ومدة العقد الذي سيربط السعيدي بالنادي الأحمر، في فرصة جديدة للاعب الريفي حتى يتألق ويرسم طريقه بشكل جدي نحو النجومية والعالمية، خصوصا في دوري يعتبر الأفضل في العالم.

وهذا نص المقال الذي يتحدث عن الصفقة من الموقع الرسمي للنادي الانجليزي

الاخبار العاجلة