في سابقة : النائب الثاني للمجلس البلدي لبني انصار يحرم فريق شباب بني انصار من استغلال سيارة نقل

8 أبريل 2014
في سابقة : النائب الثاني للمجلس البلدي لبني انصار يحرم فريق شباب بني انصار من استغلال سيارة نقل

مراسلة

جوبه  فريق نهضة شباب بني انصار بقرار عدم السماح له  باستغلال سيارة نقل، من طرف النائب الثاني للمجلس البلدي  فاروق الحموتي، وبالتالي ضرب عرض الحائط اتفاقية الشراكة الموقعة بين الفريق والمجلس البلدي التي وقعها هو شخصيا نيابة عن رئيس البلدية.

وعقب هذا التصرف الغير المسؤول الصادر من  النائب الثاني للمجلس الذي كان يفترض منه ان يدعم الفريق الممثل للبلدية  في عصبة الشرق  بغض النظر عن الحسابات الشخصية والانتخابوية الضيقة

صرح لنا  رئيس فريق شباب نهضة بني انصار السيد محمد شنحيح  انه فعلا تم  منعه من استعمال سيارة نقل تابعة للبلدية كما جرت العادة في السابق لإجراء مقابلة يوم السبت 05 ابريل 2014، رغم الطلب الذي قدمه،  والمسجل بالكتابة الخاصة للمجلس بتاريخ 03 ابريل 2014  تحت رقم 883، واعتبر هذا التصرف بالغير المسؤول  للنائب الثاني للمجلس البلدي لبني انصار بحرمان الفريق من الاستفادة من سيارة النقل، وجريمة  لا تغتفر  في حق الفريق والرياضة ببني انصار، وقد خلف هذا المنع استياء عارما لدى الفريق ككل من مكتب مسير ولاعبين والمتعاطفين، ويضيف المتحدث ان السيد جمال بنعلي النائب الثالث  هو الوحيد الذي كان  يقدم لنا بعض التسهيلات .

وبهذا  التصرف قد يزيد الفريق تازما بعد المشاكل المادية  والمصاريف التي تتطلبها  كل مبارة

وبالتالي القضاء على كل احلام الشباب ببني انصار في شيء اسمه الرياضة، ورغم هذا المنع استطعنا بامكانياتنا المحدودة من كراء وسيلة نقل واستطعنا تحقيق نتيجة التعادل بطعم الفوز امام فريق قوي ومتزعم  بطولة عصبة الشرق لكرة القدم.

وتساءل رئيس الفريق كيف يعقل ان نتلقى  المساعدة والدعم عبر توفير وسيلة نقل للاعبين  من خارج البلدية ، في حين المسؤولين على المستوى المحلي يديروا لنا الظهر.

وشكر في نهاية التصريح كل من السيد سلميان حوليش رئيس جمعية شباب الخير بالناظور،  ورئيس جماعة بني شيكر السيد امحمذ ازواغ  على توفيرهم سيارة النقل كلما طلبها الفريق.

وتجدر الاشارة ان الفريق يخوض التجريبة الاولى في البطولة الوطنية هواة عصبة الشرق في غياب اي دعم  للفريق.

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

SONY DSC

الاخبار العاجلة