قراءة سريعة في آخر مستجدات الفرق المحلية..

24 أكتوبر 2013
قراءة سريعة في آخر مستجدات الفرق المحلية..

 

سبورناظور:سفيان الكامل

مشاكل داخلية لهلال الناظور قد تعصف بالنادي نحو الهاوية..

علمت سبورناظور من مصادر قريبة من فريق الهلال الناظوري ، أن الأخير يُعاني من مشاكل عديدة أبرزها غياب مكتب مسير للنادي بعد الإستقالة الجماعية التي تقدم بها المكتب السابق للفريق ، حيث بات النادي في حالة يرثى لها . ومن المرجح أن تتفاقم وضعية النادي في حالة عدم التدخل والتسريع في حل أزمة النادي المتمثلة أساسا في انتخاب مكتب مسير جديد يقوم بترتيب أمور النادي وتسطير أهدافه للموسم القادم.

“الرمضاني” يعود مجددا لرئاسة الفتح الناظوري..

قرر السيد البشير الرمضاني العودة مجددا لتحمل مسؤولية رئاسة الفتح الناظوري ، بعد أن كان قد قدم استقالته نتيجة تردي أوضاع النادي وغياب الدعم من لدن المسؤولين. وجاءت عودة الرمضاني نتيجة رفض عامل الإقليم للإستقالة التي تقدم بها ، وهو ماحتم عليه العودة لقيادة الفريق وبالتالي تشكيل مكتب جديد قادر على إيصال الفريق للأهداف المنشودة.

وفاق أزغنغان يباشر الإستعدادات ..

في إطار استعداداته لبطولة الهواة المزمع انطلاقها بعد أسابيع قليلة ،باشر فريق وفاق أزغنغان استعداداته منذ ايام بملعب الشريف محمد أمزيان.

وكانت مصادر قد أكدت لمنبرنا على أن فريق وفاق أزغنغان قرر الإعتماد على اللاعبين المحليين الشبان لخوض غمار بطولة هذا الموسم ، وهو ماسيعود بالنفع لا محالة على مستقبل الفريق .

حسنية الناظور لم تتضح معالمه بعد..

لم تتضح معالم فريق حسنية الناظور بعد ، حيث لم يحدد المكتب المسير لهذا الفريق موعد إجراء التداريب وبالتالي الإستعداد لدخول منافسات العصبة. وعلى صعيد آخر ، تبقى الأزمة المادية أقوى المشاكل التي تؤرق مسؤولوا هذا النادي رغم توفره على تركيبة بشرية من شأنها المنافسة على المراكز الأولى.

الاخبار العاجلة