كرة السلة : رسميا فريق شباب الريف الناظوري يحقق الصعود للقسم الثاني

8 مارس 2015
كرة السلة : رسميا فريق شباب الريف الناظوري يحقق الصعود للقسم الثاني

سبورناضور : عماد الذهبي

 حجز فريق شباب الريف الناضوري بصفة رسمية بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الثاني لكرة السلة وذلك بعدما عجز الفريق المكناسي  عن الحضور للمباراة التي كان من المزمع إجراءها ضد الفريق الناظوري اليوم السبت بالقاعة المغطاة بالناظور.

فلم تذهب مجهودات مكونات فريق شباب الريف الناضوري من لاعبين ومكتب مسير طيلة الموسم الرياضي ، إذ نجح من تحقيق هدفه وحلمه بالصعود للقسم الثاني لبطولة كرة السلة ليحقق آمال الجمهور الناضوري وينجح في الخروج من الظل بعد أن قاده الرئيس الشاب طارق هرواش في ثاني موسم بعد تأسيسه بالرغم من الاكراهات المالية في غياب الدعم في مدينة  تعاني من تهميش الرياضة.

بعد الصعود للقسم الثاني يبدأ الفريق الثاني لمدينة الناضور بعد فريق  إثري مرحلة جديدة تفرض توفير كل الوسائل المادية واللوجيستيكية ليظل في دائرة الضوء ويحقق الأفضل في المواسم القادمة بعيدا عن سياسة المصعد خصوصا وأن المباريات في المواسم القادمة تفرض عليه قطع مسافات طويلة.
عموما حقق فريق الشباب المهم وينتظره الأهم، فهنيئا للفريق الناضوري  بكل مكوناته، لاعبين وأطر تقنية ومكتب مسير وجمهور وكل من  تحمل عناء السفر طيلة أطوار البطولة بالقسم الثالث وهنيئا للناظور بهذا الفريق البطل.

  أما بخصوص ممثل الناظور الآخر ويتعلق الأمر بفريق إثري الريف الممارس بالقسم الثاني فإنه في راحة هذا الأسبوع على أن يعاود خوض غمار منافسات البطولة خلال الأسابيع القادمة والذي يسير بخطى ثابتة لما لا لتحقيق التأهل للبلاي اوف وتحقيق الصعود بالرجوع للقسم الممتاز من جديد وتكون الفرحة فرحتين بتألق الفريقين الناظوريين.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

vvvvvvv

الاخبار العاجلة