سعيد الرحموني لسبورناظور: لا أهداف سياسية وراء مشروع المركب الرياضي، والملعب البلدي سيتم تكسيته قريبا

9 أبريل 2013
سعيد الرحموني لسبورناظور: لا أهداف سياسية وراء مشروع المركب الرياضي، والملعب البلدي سيتم تكسيته قريبا

said-rahmouni

سبورناظور: محمد زريوح

ردا على المقال الذي نشره سبورناظور تحت عنوان “حسابات سياسوية تكاد تعصف بمشروع المركب الرياضي بالناظور“، قال رئيس المجلس الإقليمي للناظور السيد سعيد الرحموني في تصريح لسبورناظور أن الهدف الأساسي للمجلس هو الدفاع عن حق إقليم الناظور في التوفر على مركب رياضي يستجيب لتطلعات الرياضيين بالإقليم.

وأن التصريح الذي أدلى به لأحد المواقع الإلكترونية الذي قال فيه أن الملعب سيقام فوق قطعة ببني بويفرور مجرد اقتراح تداولته اللجنة الإقليمية التي أنشئت لهذا الغرض، ونفى نفيا قاطعاً أن يكون دافع تصريحه الأخير ذا أبعاد سياسية ضيقة، ودعا بالمناسبة برلمانيي المنطقة إلى الدفاع عن حق الإقليم في مركب رياضي.

وقال انه من المحتمل جداً أن يقام المركب الرياضي بتراب بلدية العروي، إذ سارت الأمور على ما يرام، أما بالنسبة للملعب البلدي بالناظور قال الرحموني أنه سيدافع باستماتة عن عدم تفويته لأي جهة كانت لأنه تراث للإقليم وسيبقى كذلك وأنه خلال شهر ابريل الجاري سيتم المصادقة على مشروع تكسية أرضية الملعب البلدي بالعشب الاصطناعي، وشدد على أن المجلس الإقليمي الذي يترأسه، وضع النهوض بالشأن الرياضي من أولى أولوياته.

و من جهة أخرى أكد أن المجلس الإقليمي قد قدم منحه للفرق الناظورية الممارسة بقسم الهواة، فقد منح للفتح الناظوري ما قدره 11 مليون سنتيم، وكذلك ما قدره 10 مليون سنتيم للهلال، . 9 ملايين لفريق وفاق ازغنغان.
وجدد دعوته لتضافر جهود الجميع لتحقيق طموحات الرياضيين، و التقدم بعجلة الرياضة الناظورية إلى الأمام.

الاخبار العاجلة