لقاء المتناقضين بين الهلال واتحاد تواركة ينتهي بالتعادل

4 فبراير 2012
لقاء المتناقضين بين الهلال واتحاد تواركة ينتهي بالتعادل

سبورناضور : علي زريوح

أُرغم هلال الناضورعلى التعادل السلبي بميدانه أمام اتحاد تواركة الساعي  هذا الموسم لتحقيق الصعود  في مقابلة طغى عليها النهج التكتيكي الذي انتهجه التواركيين أمام الهلال الجريح الغريق هذا الأخير  الذي يسارع من أجل البقاء ضمن حضيرة القسم الأول هواة  . وقد جرت هذه المقابلة برسم  الدورة 16من أولى مباريات مرحلة الإياب شطر /الشمال في جو حماسي وحضور جمهور متوسط .
مع بداية المباراة بادر الهلال الى الهجوم بغية تسجيل هدف التقدم الا أن صلابة دفاع التواركيين كانت بالمرصاد واستمر ضغط المضيف  طيلة اطوار الشوط الأول مع حملات محتشمة للتواركيين  لم تسفر على أي نتيجة  .
الشوط الثاني كان مشابها للأول حيث واصل الهلال البحث عن الهدف المنشود  وكاد أن يسجل في العديد من المناسبات لكن حارس الضيوف كان صاحب الكلمة الأخيرة وأبعد  العديد من الكرات  عن مرماه  لينجح فريق اتحاد تواركة بذكاء كبير وحنكة مدربيه  من انتزاع نقطة ثمينة من قلب الناضور بينما الهلال يمكن أن نقول على أنه ودع مشوار القسم الأول /هواة وبهذا التعادل السلبي بميدانه 0/0 يبقى الهلال قابع في ذيل الترتيب  

إذن فالسؤال الذي أوجد نفسه هو ماذا ينتظر هذا المسؤول الهلالي ليتحرك و يفهم على أن الفريق في خطر .
فلابد على مكونات النادي الأخضر بإيجاد الحل العاجل في ظل الأزمة الحالية المستخلصة من مشاكل مالية و و نتائج سلبية ، فان لم يكن غير قولو لينا واش بلا ما نعولو على الهلال هاد العام ؟

الاخبار العاجلة