لقاء مع وسائل الإعلام بالناظور استعدادا للمهرجان المتوسطي

3 سبتمبر 2012
لقاء مع وسائل الإعلام بالناظور استعدادا للمهرجان المتوسطي

عقد الاتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بالريف، مساء يوم أمس الأحد ندوة صحفية بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بالناظور، بحضور مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.. وذلك على هامش الاستعداد لافتتاح النسخة الثالثة من المهرجان المتوسطي للناظور الذي اختير له شعار “النَّاظُورْ فِي لِقَاء مَعَ العَالمْ”. 

وقد أكد مسؤولو الاتحاد الجهوي، وهم المكلفون بالتنسيق مع وسائل الإعلام العاملة على تغطية فعاليات المهرجان المتوسطي.. أن هذه النسخة من ذات المحفل الفني، جابهت معيقات مادية جمة، بعد “تقَاعُسِ” المؤسسات المالية بالإقليم في أداء واجبها لإنجاح هذا العرس الثقافي الذي تسهر على تنظيمه الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور، بدعمه ماديا بدل اختيار تظاهرات فنية ناشطة خارج الإقليم لدعمها.. 

الندوة الإعلامية كانت فرصة من الاتحاد الجهوي للصحافة الالكترونية من أجل توضيح الرؤى ووجهات النظر حول كيفية العمل خلال تغطية فقرات المهرجان.. حيث أكد مسؤولو هذا الكيان الإعلامي استعدادهم للانفتاح على كافة الاقتراحات التي يقدمها الزملاء الصحفيون والتواصل معم باستمرار سعيا لإنجاح الموعد الغنائي الناظوري من جميع الجوانب. 

ولم تغفل فترات هذه الندوة، تبسيط المنهجية التي سيعمل عليها مؤطرو الاتحاد الجهوي، والعمل عليها يوميا طيلة عمر المهرجان، بتنسيق تام مع جل وسائل الإعلام المُبْرِمَة لاتفاقية تغطية أحداث هذا العرس الفني المقام ما بين 5 و8 شتنبر الجاري بكورنيش الناظور. 

الاخبار العاجلة