لكموش ينقذ الهلال من الهزيمة امام القدس التازي ويقودهم للتعادل بهدف لمثله

9 فبراير 2015
لكموش ينقذ الهلال من الهزيمة امام القدس التازي ويقودهم للتعادل بهدف لمثله

موقع سبورناظور يحترم جميع التجارب الإعلامية بالمنطقة ، لذا توجب ذكر المصدر كاملا في حالة النقل  بالاتفاق مع سبورناظور بدل الاكتفاء بذكر كاتب المقال لوحده، أما اذا وجدت هذا المقال في موقع آخر دون ذكر المصدر فاعلم أنه مسروق من سبورناظور.

سبورناضور : عبد القادر اليدماني

بعد أسبوع من الراحة عادت عجلة البطولة الوطنية هواة للقسم الثاني للدوران، بإجراء الدورة 18 عن شطر الشمال الشرقي واجه فريق القدس التازي ضيفه هلال الناظور زوال يوم الأحد 08 – 02 – 2015 بالملعب البلدي بتازة وقد انتهت هذه المواجهة بالتعادل ( 1 – 1 ) بعدما كان الفريق المحلي هو السباق إلى التسجيل.

فريق القدس التازي دخل هذا اللقاء ولاخيار له سوى الفوز للخروج من الرتية التي يحتلها في سلم الترتيب، وقد تمكن اللاعب عثمان بوفلوس العائد لصفوف الفريق بعد موسم واحد بشباب المحمدية من تسجيل الهدف الأول في الدققة 17 من الجولة الأولى وهي النتيجة التي انتهى بها هذا الشوط.

خلال الشوط الثاني وفي حدود الدقيقة 29 الفريق الناظوري يعدل الكفة بواسطة محمد الكموشي اللاعب السابق لفريق فتح الناظور وهذا الهدف الأول له في البطولة مع الهلال، وينتهي هذا اللقاء بلا غالب ولا مغلوب وقاده طاقم تحكيم من عصبة مكناس تافلالت بقيادة الحكم خالد عبدو الريفي بمساعدة كل من محمد الكتمان وزكرياء لزعر أما مندوب المقابلة فهو محمد شكير من مدينة فاس.

وبنتيجة التعادل اصبح فريق القدس التازي يحتل الرتبة ماقبل الأخيرة برصيد 14 نقطة ، أما الهلال الناظوري فيحتل الرتبة السابعة برصيد 24 نقطة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

k1(1) k2 k3 k4 k5 k6

الاخبار العاجلة