مباريات جديدة تنضاف إلى ملفات التلاعب

18 مايو 2016
مباريات جديدة تنضاف إلى ملفات التلاعب

سبورناظور : متابعة

توقيف مسؤول بالاتحاد القاسمي والاستئناف يزكي عقوبة معاوي وأيت جودي

أدرجت لجنة الأخلاقيات بجامعة كرة القدم مباريات أخرى ضمن ملفات التلاعب، تهم بطولتي الهواة والكرة النسوية.
وإضافة إلى مباراتي نهضة سطات وسريع وادي زم، والاتحاد البيضاوي والنادي السالمي، أكدت جامعة كرة القدم في موقعها الرسمي أنها درست ملفات بخصوص مباراتين في القسم الثاني هواة، بين نهضة الكارة وسبو القنيطري، ونادي النواصر والتكوين المهني، ومباراة لكرة القدم داخل القاعة بين الوفاق البيضاوي وسبو القنيطري، ومباراة في الكرة النسوية بين نسيم سيدي مومن ونصر سيدي مومن.
وعقدت لجنة الأخلاقيات اجتماعا لدراسة هذه الملفات، فيما أفادت مصادر مطلعة أنها تتجه إلى تبرئة نهضة الكارة وسبو القنيطري، بالنظر إلى المصاعب التي يعانيها الفريق القنيطري منذ مدة وخسارته أغلب مبارياته بحصص كبيرة، وتبرئة فريق النواصر والتكوين المهني، بما أنهما معنيان بسباق النزول معا.
وأوقفت اللجنة عبد الرزاق أزناك الكاتب العام للاتحاد القاسمي لعدم استجابته للاستدعاء الموجه إليه لحضور الجلسة، كما رفعت عقوبة التوقيف عن صلاح ولد عربية نائب رئيس نصر سيدي مومن بعد تقديمه لمبررات عن غيابه عن الجلسات السابقة،  مع حفظ الملف لعدم كفاية الأدلة.
من ناحية ثانية، زكت لجنة الاستئناف بالجامعة عقوبة توقيف عبد الغني معاوي لاعب اتحاد طنجة، وعز الدين أيت جودي، مدرب مولودية وجدة، مباراتين.
 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 

 

الاخبار العاجلة