ملعب الشريف محمد امزيان يحتضن عرسا كرويا بين فرقي هلال دوسلدورف و وفاق ازغنغان

27 أبريل 2011
ملعب الشريف محمد امزيان يحتضن عرسا كرويا بين فرقي هلال دوسلدورف و وفاق ازغنغان

استمتع الجمهور الرياضي الازغنغان الذي حج بكثافة أمس الثلاثاء  الى ملعب الشريف محمد امزيان بأزغنغان بعروض كروية شيقة اداها لاعبوا فريقي هلال دوسلدوف الذي يلعب في قسم الهواة بالبطولة الالمانية و المتكون اساسا من المهاجرين وفريق وفاق أزغنغان الذين التقوا في لقاء ودي يندرج في اطار علاقات التعاون و الصداقة التي تجمع بينهما .

و قد حضر هذه المقابلة الحبية باشا مدينة أزغنغان وخليفته وأعضاء من المجلس البلدي للمدينة  وعميد مفوضية أمن أزغنغان , وكذا وجوه رياضية وجمعوية وإعلامية .

وقد جرت هذه المقابلة  في اجواء ودية طبعتها الروح الرياضية العالية و الاخوة بين الفريقين قدما خلالها عروضا كروية جميلة طيلة فترات شوطيها خصوصا من جانب فريق الوفاق الذي وجدها المدرب الصامبا فرصة سانحة لتجريب مجموعة من ال لاعبين الشباب الذين ابانوا عن مهارات عالية اتحفوا بها الجمهور الحاضر بكثافة و الذي غصت به جنبات الملعب , شكلوا بها فارقا كبيرا اتضح جليا خلال اطوار اللقاء حيث بدت عناصر فريق هلال دوسلدورف عاجزة عن مجاراة عناصر فريق الوفاق بدنيا و فنيا .

لتنتهي هذه المقابلة الودية بفوز فريق وفاق أزغنغان بحصة عريضة وصلت إلى 6 أهداف دون مقابل مما خلف ارتياحا عارما لدى  الجماهير الغفيرة التي عاينت هذه المباراة لأداء فريقه المحلي وفاق أزغنغان بقيادة مدربه “السامبا” و رئيس الفريق علي النعناع .

وجاءت هذه المباراة الحبية بفضل دعوة شخصية من رئيس فريق الوفاق علي النعناع  في اعقاب اللقاءات المكثفة  التي جمعته بعدد من جمعيات  المغاربة المقيمين بالمهجر بدول أوروبية عدة .

وبعد نهاية المقابلة صرح رئيس فريق هلال دوسلدورف ان شهر يوليوز القادم سيكون موعدا لاستقدام حافلة خاصة لفريق الوفاق مساهمة من جمعيات المهاجرين في تنمية الرياضة في ازغنغان .

كما تم منح مجموعة من الكرات للفريق و للجماهير الحاضرة ايضا .

سنوافيكم بالفديوهات بعد قليل

الاخبار العاجلة