ميمون أحمادوش: الجميع يتحمل مسؤولية إخفاق الفرق الناظورية، ومسألة الصعود لم تحسم بعد

21 فبراير 2013
ميمون أحمادوش: الجميع يتحمل مسؤولية إخفاق الفرق الناظورية، ومسألة الصعود لم تحسم بعد

ahmadouche

سبورناظور:
خلال الحصة التدريبية للفتح الناظوري، كان لنا موعد للقاء اللاعب المتألق ميمون أحمادوش الذي قمنا معه بدردشة قصيرة للحديث حول وضعية فريقه الفتح، وكذا طموحاته خصوصا وأنه في السابق كان قاب قوسين من الالتحاق بإحدى فرق الصفوة، غير ان العديد من الظروف حالت دون ذلك.
أحمادوش أكد أن فريقه الفتح الرياضي يعيش وضعية صعبة على غرار باقي الفرق الناظورية كالهلال، هذه الوضعية التي تتجلى في أزمة مادية خانقة أثرت على النتائج بشدة بحكم أن المتضرر الأكبر هم اللاعبون، كل هذا يحدث للفرق الناظورية أمام أعين المسؤولين وذو ماليي المدينة، فالجميع مسؤول عن هذه الوضعية المزرية.
ميمون أحمادوش لم يفوت الفرصة ليؤكد أن البطولة لم تنتهي بالنسبة للفتح، بل أن هناك أمل يجب التمسك به، من أجل تحقيق الصعود، شريطة تكاتف و تضافر الجهود من أجل مساعدة الفريق، الذي في حال حقق الصعود فإنه سيمثل المدينة بأكملها، لذا وجب على كل واحد من موقعه أن يقدم يد المساعدة.
وفي سؤالنا له حول بعض الأطراف التي تحاربه ولا تود أن تشاهده داخل الفريق، أكد لنا أنه لا علم له بهذا بل علاقته جيدة مع الجميع، وهو يحاول أن يعطي إضافة للفتح كما قدم ذلك سابقا حين كان بالهلال، وفي الخير تمنى كل التوفيق لفريقه الفتح ولباقي الفرق الناظورية.

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

الاخبار العاجلة