نادي آيت سيذال لكرة القدم ينهزم بميدانه أمام نظيره من آيت سعيد

17 نوفمبر 2014
نادي آيت سيذال لكرة القدم ينهزم بميدانه أمام نظيره من آيت سعيد
الهادي بيباح – بني سيدال

تلقى نادي آيت سيذال لكرة القدم مساء الأحد 16 نونبر الجاري أمام جمهوره بالملعب الجماعي ببني سيدال الجبل هزيمة أمام نادي آيت سعيد لكرة القدم بهدفين مقابل هدف واحد.
و جمعت مباراة اليوم بين فريق آيت سيذال و فريق آيت سعيد برسم الدورة الرابعة من بطولة القسم الثاني لعصبة الشرق لكرة القدم مجموعة وسط-شمال.
و قد عرف الشوط الاول من هذه المباراة بعض المحاولات من كلا الفريقين قصد التسجيل إلا أنها لم تترجم إلى أهداف حقيقية بسبب أخطاء في التمرير بين اللاعبين و كذا بوجود دفاع متماسك لدى الخصمين.
و خلال الشوط الثاني ضغط لاعبوا الفريق الزائر بقوة على مرمى الفريق الخصم مما أسفر عن تسجيلهم للهدف الأول في الدقيقة 57 من طرف اللاعب هشام القدور الحامل للرقم 07، و تسجيل للهدف الثاني في الدقيقة 75 من قبل اللاعب محمد عبادي الحامل للرقم 9.
و لم يأتي رد فعل نادي آيت سيذال إلا في الدقيقة 85 حيث تمكن اللاعب محمد أقشار الحامل للرقم 17 من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه .
و بالرغم من إستمرار لاعبي الفريق السيدالي في الضغط على مرمى فريق الخصم في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق خلق مجموعة من الفرص، إلا أنها لم تترجم لأهداف حقيقية، حيث أنهت صفارة الحكم اللقاء بفوز نادي آيت سعيد على نظيره أيت سيذال بهدفين مقابل هدف واحد.
و قد أشرف على إدارة أطوار هذه المباراة فريق حكام مكون من السيد عبد الرحمان بولحنة كمندوب للمباراة ، عبد العزيز فارس كحكم وسط ، نبيل الحريري و عصام كريم كحكمي شرط.
و قد مرت أجواء المباراة في جو هادئ و لم يضطر حكم الوسط لإشهار البطاقات الإنذارية إلا في الدقيقة 40 من الشوط الاول حيث منح بطاقة صفراء لأحد لاعبي نادي آيت سيذال.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق السيدالي يتوفر على خمس نقط بعد أن أجرى أربع مباريات، تعادل في إثنتين منها و فاز في واحدة و انهزم في الأخيرة، في حين يتصدر نادي آيت سعيد سبورة الترتيب بعد أن فاز في ثلاث مباريات و تعادل في واحدة منها.
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq qqqqqqqqqqqqqqqqqqqq qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq qqqqqqqqqqqqqqq
ggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg ggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg
الاخبار العاجلة