نادي اسود الريف لالعاب القوى يسطع في سماء العيون الشرقية

22 نوفمبر 2012
نادي اسود الريف لالعاب القوى يسطع في سماء العيون الشرقية

سبورناضور / مراسلة / خاصة

 

شهدت ساحة المصلى بطريق بركان وسط مدينة العيون الشرقية، صباح اليوم الأحد 18 نونبر 2012 ، تنظيم منافسات العدو الريفي ما بين المناطق، بإشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى و بتنسيق مع عصبة الشرق و بلدية العيون سيدي ملوك، و بتنظيم من نادي الشعاع الرياضي لألعاب القوى.
وقد دخل غمار المنافسة أكثر من 250 عداء وعداءة يمثلون 25 ناديا من مختلف مدن وأقاليم المملكة ينتمونلأربع عصب هي ( عصبة الشرق ، عصبة فاس بولمان ، عصبة تازة الحسيمة تاونات و عصبة مكناس تافيلالت ) ، موزعين على ستة فئات ، برعمات : 2 كلم ، براعم : 2 كلم ، فتيان : 4 كلم، فتيات : 3 كلم ، شابات :6 كلم و شبان :8 كلم .
و عرفت هذه التظاهرة الرياضية الهامة في بدايتها، تنظيم سباق خاص بالمؤسسات التعليمية بمدينة العيون الشرقية، كان الهدف منه بحسب الجهات المنظمة التنقيب عن أبطال الغد و تشجيع الجيل الصاعد على مزاولة الرياضة.

و تابع أطوار المنافسة جمهور غفير متعطش لمثل هذه التظاهرات إلى جانب ثلة من ضيوف الشرف تتكون من فعاليات رياضية و جمعوية و إعلامية، و قد تخللت التظاهرة تكريم البطل العيوني عماد برخلي الحاصل مؤخرا على المرتبة الثالثة في بطولة شمال إفريقيا مسافة 400 متر و في ختام التظاهرة تم توزيع الميداليات و الكؤوس على العدائين و العداءات الفائزين في مختلف السباقات .

وقد عرفت هذه التظاهرة  تألق نادي أسود الريف الناظوري بإحرازه 4 ميداليات

ـمحمد الطحاوي الرتبة الثانية (فئة الشبان)

ـ منصور نعمة الرتبة الثالثة (فئة الشابات)

ـلطيفة الشلاوي الرتبة الثانية (فئة البرعمات)

                                                                                                                                                                                                                   ـ ميدالية ذهبية (الترتيب الجماعي) فئة البرعمات

الاخبار العاجلة