نجاح باهر لحفل اختتام دوري جمعية النورالثقافية والرياضية والإجتماعية لحي شعالة

18 أغسطس 2012
نجاح باهر لحفل اختتام دوري جمعية النورالثقافية والرياضية والإجتماعية لحي شعالة

سبورناضور : محمد زريوح / عماد الذهبي

اختتمت مساء أمس السبت  بحي شعالة ، الفعاليات المشاركة في دوري حي شعالة  لكرة القدم الذي نظمته جمعية النورالثقافية والرياضية والإجتماعية بمناسبة  الذكرى الأولى لوفاة البوعزاتي كمال وهو أحد أبناء شعالة وقد  شهد هذا  مشاركة 8فرق من مختلف أحياء اقليم الناظور.

وشهد الحفل الختامي حضور مجموعة من الضيوف الذين شاركوا بهجة التظاهرة الرياضية الرائعة ، وكدا الحضور الجماهيري الكبير الذي صفق بحرارة لفترت المباراة . ولعب المباراة النهائية فريق حي شعالة   ضد فريق قدماء المحاربين وقد ألت النتيجة لهذا الأخير بالركلات الجزاء  الذين كانوا في الموعد و انتصروا بفارق 3 ركلات لواحدة  ، وجاءت جائزة أحسن لاعب للنجم فريق الفتح الرياضي الناضوري سفيان الموساوي من فريق الفائز بالدوري قدماء المحاربين  وأحسن حارس للحارس الصاعد لاعب فريق الهلال ميلود الهلالي  ، وفي الأخير تم تكريم المشاركين وكذا أحد اللاعبون السابقون للفرق بالمنطقة وتوزيع الجوائز على المتوجين بالدوري بطلا ووصيفا.

فبهذه المناسبة الكبيرة فقد شكر  رئيس  جمعية النورالثقافية والرياضية والإجتماعية  لحي شعالة  كل من ساهم لإنجاح هذا الدوري الكبير  وكذا الفعاليات الرياضية والمدنية  وكذا الجماهير التي تابعت الدوري من طيلة التضاهرة 

الاخبار العاجلة