نهاية بطولة العصبة لشبان هلال ناظور يحتل المركز الثاني

17 يونيو 2010
نهاية بطولة العصبة لشبان هلال ناظور يحتل المركز الثاني

محمد بن عمرو

احتضن الملعب البلدي بوجدة نهاية بطولة العصبة شبان وتبارى في النهائي كل من شبان الهلال الناظوري و شبان اتحاد تاوريرت  اللقاء الذي استطاع فيه شبان تاوريرت من الانتصار على شبان الهلال بثلاثة اهداف نظيفة .
هذا الانتصار مكنهم من التتويج ببطولة العصبة ، فالهزيمة لا تعكس المستوى الحقيقي لشبان الهلال حيث ابانوا على مهارات ومستوى تقني لابأس به خصوصا في الشوط الاول حيث كانت عناصر الهلال قريبة من التسجيل لولا عامل الحظ وقوة الخصم الذي يمتلك 8 لاعبين يمارسون مع الكبار..
في الشوط الثاني استسلمت عناصر الهلال لقوة الاتحاد حيث تمكن هذا الاخير من تسجيل ثلاثة اهداف متتالية قضى بها على احلام شبان الهلال، الذين سيقولون كلمتهم في المستقبل خاصة اللاعبين وليد و أناس والحارس إلياس حيث كانوا أبرز عناصر فريق الهلال. لتنتهي المباراة بفوز مستحق لشبان تاوريرت رغم ا ستماثة أشبال مارسيا، عمومآ المباراة النهائية عرفت مستوى تقني لابأس به وأداء جيد لرباعي التحكيم .
فالاشارة حضر النهائي العديد من الشخصيات الرياضية في مقدمتهم مدرب الهلال مصطفى الراضي والحكم الدولي سعيد الطاهري وهداف بطولة الهواة شطر الشمال خالد هيدان ، ووزعت الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن كؤوس بلاستيكية لاتمت بصلة لواقع كرة القدم ،وكان على العصبة أن تقدم الشكولاته بدل من هذه الأكاذيب وهل بهذه الجوائز سنحفز المواهب لخلق منتخب قوي في السنوات القادمة؟  ياعصبة وجامعة كرة آخر الزمان هل حان الأوان لخلق عصبة الريف؟

 

 

 

الاخبار العاجلة