نهضة بركان لكرة القدم تعقد جمعها العام السنوي العادي…صور

12 يوليو 2015
نهضة بركان لكرة القدم تعقد جمعها العام السنوي العادي…صور

j

 

التأمت أسرة كرة القدم ببركان ، يوم السبت 11 يوليوز 2015 ، بالنادي الثقافي لملوية ، لحضور الجمع العام العادي السنوي لنهضة بركان لكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2014 .
الجمع والذي حضره ممثل عن الجامعة ، مندوبة الشباب والرياضة ببركان ، رئيس عصبة الشرق ، منخرطو الفريق ، ممثلو وسائل الإعلام بمختلف أنواعها ، محبو وأنصار النهضة البركانية ، وكذا بعض الضيوف من قبيل الناجم لهبيل وخالد بنسارية .
استهل الجمع بكلمة لرئيس الفريق البركاني ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، الذي أطنب في مداخلته والمتعلقة بولعه وحبه للون البرتقالي ولفريق النهضة البركانية ، كما عدد لقجع مزايا النهضة عليه وفضلها العميم في ما صل إليه ، كما شدد فوزي على ضرورة مواصلة العمل الجماعي خدمة لفريق النهضة البركانية .
وفي كلمته دائما ، أطلع لقجع الجمهور البركاني على برنامج استعدادات الفريق البرتقالي والمتواجد ببوسكورة ، والذي سيسافر بعد عيد الفطر إلى البرتغال للاستعداد هناك ، على أن يجري خمس مباريات ودية ، ثم العودة إلى المغرب ، والمشاركة في دوري المرحوم النتيفي ، ومن تم العودة إلى بركان ، والاستعداد لخوض مباراة ببركان أمام فريق من خارج المغرب ، لم يعرف بعد .
ليتم بعد ذلك ، فسح باب المداخلات ، والتي تنوعت أسئلتها ، وتوزعت بين مجموعة من الحضور الذين استغلوا الفرصة لطرح مجموعة من الأسئلة حاول لقجع الإجابة عنها .
ثم بعد ذلك ،،تلاوة التقرير المالي .
للإشارة فمداخيل ومصاريف النهضة البركانية حققت فائضا خلال هذا الموسم .

 

hhhhhh gggggggggg ggggggg hhh hh

الاخبار العاجلة