نهضة تاوريرت يسقط في فخ التعادل بهدف قاتل أمام وفاق تنجداد

14 يناير 2015
نهضة تاوريرت يسقط في فخ التعادل بهدف قاتل أمام وفاق تنجداد

info35

سبورناضور : رشيد معزوز

أهدر فريق نهضة تاوريرت نقطتين تمينثين عندما إستظاف فريق وفاق تنجداد و إكتفى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.اللقاء إحتظنه الملعب البلدي بالعيون سيدي ملوك لحساب الدورة 15 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي و قاده ثلاثي تحكيم من عصبة الوسط الشمالي بقيادة حكم الساحة عبد القادر الشجاع و بمساعدة كل من حبيب الله سهى و عبد الباري الولهاني في حين كان منذوب اللقاء السيد ميمون نهاري من وجدة.

بداية اللقاء عرفت سيطرة ميدانية لفريق الوفاق الذي إستغل لاعبوه ضربة حرة مباشرة من بعد 25 مترا أسفرت عن هدف جميل في الدقيقة 6 ، هدف بعثر أوراق المحليين و أعطى جرعة معنوية للزوار. إستفاقة لاعبي النهضة جاءت بعد مرور 20 دقيقة ليسيطر على مجريات اللقاء فيما تراجع لاعبوا الوفاق للخلف معتمدين على الهجمات المرتدة ، لتبقى أخطر محاولة تلك التي أتيحت للاعب صفوان نعيم بتسديدة مركزة مرت محادية للعارضة الأفقية ، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق وفاق تنجداد.

في الجولة الثانية إندفع لاعبوا النهضة نحو مرمى الوفاق من أجل تعديل النتيجة و هذا ما تأتى لهم في حدود الدقيقة 51 بعد إنفراد اللاعب يونس الذيب بالحارس الذي أسقطه داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها بنجاح القائد صفوان نعيم. إثارة المباراة إستمرث و عرفت بعض المحاولات من الجانبين ، لكن البديل زكرياء لمرابط منح هدف التقدم لصالح فريق نهضة تاوريرت في الدقيقة 63 ، فريق نهضة تاوريرت كاد أن يضيف هدفا ثالثا لكن المهاجم يونس الذيب أهدر محاولة سانحة أبعدها مدافع وفاق تنجداد من خط المرمى.و في الوقت الذي ضن فيه الجميع أن اللقاء سينتهي بفوز فريق النهضة تمكن فريق وفاق تنجداد من خطف هدف التعادل في الدقيقة 89 بعد خطأ فادح للدفاع. لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين  لمثلهما.

للتذكير فالمباراة عرفت إحتجاجات كلا الطرفين على حكم الساحة الذي لم يكن موفقا في العديد من قراراته.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

info30 info35 info info1 info14 info19

الاخبار العاجلة