نهضة زايو تفوز خارج القواعد وتعزز موقعها في الصدارة

21 مارس 2015
نهضة زايو تفوز خارج القواعد وتعزز موقعها في الصدارة

عزز فريق نهضة زايو لكرة القدم من حظوظه في إطار مسعاه لتحقيق الصعود للقسم الموالي، إثر تفوقه خارج ميدانه على فريق الإتحاد الرياضي بنطيب صاحب المركز الخامس ب28 نقطة، بنتيجة هدفين لهدف واحد، وذلك خلال المقابلة التي جرت بينهما اليوم السبت 21 مارس الجاري بدار الكبداني.

ومنذ الدقائق الأولى لانطلاق المقابلة، أبان فريق نهضة زايو عن نواياه الرامية لاقتناص نقاط المواجهة كاملة، فتحقق له المراد بتسجيل اللاعب ياسر الرحموني الهدف الأول من ضربة خطأ مباشرة، ومع تواصل ضغط النهضة، تحصل لاعبوها على ضربة جزاء، أهدرها العميد وليد أزبزان، لينتهي الشوط الأول بتفوق زايو بهدف لصفر.

الشوط الثاني كان كسابقه، حيث ضغطت النهضة منذ البداية لتسجل الهدف الثاني، وسط فرحة عارمة للجمهور “الزايوفي” الذي رافق فريقه بأعداد كبيرة صوب دار الكبداني.

وقلص فريق اتحاد بن الطيب النتيجة لهدف واحد عند الدقيقة 60، وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء. ليتمكن فريق نهضة زايو من رفع غلته من النقاط إلى 42 في صدارة القسم الأول عصبة الشرق –مجموعة الشمال- فيما يحتل فريق ميضار الصف الثاني ب41 نقطة بعد تفوقه على صاحب المركز الثالث سلوان صاحب 37 نقطة.

يذكر ان المقابلة جرت بدار الكبداني نظرا للإصلاح الذي يشهده ملعب مدينة بن الطيب.

زايو سيتي-سليمان عليبة

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

qqqqqqqqq q qq

الاخبار العاجلة