هام : 19 منتخبا حاضرا بالناضور .‎

27 مارس 2015
هام : 19 منتخبا حاضرا بالناضور .‎
يشارك 19 منتخبا في النسخة 28 لطواف المغرب لسباق الدراجات، هي الجزائر وتونس ومصر والسعودية والإمارات وجيبوتي وإيريتريا واسبانيا وبلجيكا وإيطاليا والإكوادور وألمانيا والسويد وسويسرا وهولندا وتركيا، إضافة إلى ثلاثة منتخبات وطنية.

وتعتبر مشاركة منتخبي الإكوادور وجيبوتي الأولى في تاريخ طواف المغرب لسباق الدراجات، في ما تسجل النسخة 28 غياب المنتخب الجنوب إفريقي الذي وجهت له الدعوة لكن مسؤوليه تحججوا بعدم الاستعداد.
وتنتظر اللجنة المنظمة الرد النهائي لمنتخبي كوت ديفوار وبوركينافاسو.

تنطلق النسخة 28 من طواف المغرب لسباق الدراجات يوم ثالث أبريل المقبل وتستمر إلى غاية 12 منه، وسيقطع المشاركون مسافة 1470 كيلومترا مقسمة على عشر مراحل.

وستربط المرحلة الأولى بين سطات ومراكش على مسافة 170 كيلومترا والثانية بين مراكش وبني ملال على مسافة 192 كيلومترا والثالثة بين خنيفرة وفاس على مسافة 165 كيلومترا والرابعة بين فاس وتازة على مسافة 117 كيلومترا والخامسة بين جرسيف ووجدة على مسافة 159 كيلومترا والسادسة بين وجدة والناظور على مسافة 138 كيلومترا والسابعة بين الناظور والحسيمة على مسافة 155 كيلومترا والثامنة بين تطوان وطنجة على مسافة 104 كيلومترات والتاسعة بين سوق أربعاء الغرب والقنيطرة على مسافة 148 كيلومترا والعاشرة والأخيرة بين الرباط والبيضاء على مسافة 120 كيلومترا.

وسيتم نقل المتسابقين بين بني ملال وخنيفرة وبين تازة فاس وبين تازة وجرسيف وبين الحسيمة تطوان وبين طنجة وسوق أربعاء الغرب وبين القنيطرة الرباط.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
nnnnnnn
الاخبار العاجلة