هذه هي مصاريف فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم

16 يوليو 2015
هذه هي مصاريف فريق الفتح الرياضي الناظوري لكرة القدم
بلغت مصاريف فتح الناظور لكرة القدم، أحد أندية القسم الأول هواة، 160 مليونا، حصل عليها من خلال الدعم المقدم من طرف المجلس البلدي والمجموعة الوطنية هواة لكرة القدم والمساهمات الشخصية للغيورين والمحبين.

في حين وصلت المداخيل مليونا و521 ألفا و600 درهم، صرف أغلبها في مستحقات اللاعبين (863 ألف درهم)، وإجراء المباريات الرسمية ورواتب المدربين، وذلك وفق ما جاء في التقرير المالي للفريق، الذي عرض على المصادقة خلال الجمع العام السنوي، الذي انعقد الجمعة الماضي، بالمركب السوسيو تربوي لعراصي بالناظور.

ودارت أشغال الجمع في أجواء عادية، وانصب النقاش حول البحث عن الحلول الكفيلة، لمواجهة الإكراهات المالية التي يصطدم بها الفريق، والمطالبة بالرفع من قيمة المنح الهزيلة المخصصة للفريق من طرف المجالس المنتخبة، وكذا مجلس الجهة.

وأشار التقرير الأدبي إلى مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي المنتهي، التي توجها بالحفاظ على مكانته بالقسم الأول هواة، معرجا على بعض المشاكل التي ساهمت في عرقلة مسيرته، خاصة ما يتعلق بالمشاكل المادية، ومعضلة الملعب، التي جعلت الفريق يستقبل منافسيه بملعبي الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، والملعب البلدي بسلوان، ما أثقل كاهله.

ومر الجمع إلى المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، إذ لم يسجل أي امتناع أو تصويت بالرفض، مجددا الثقة في رئيس الفريق محمد الرمضاني لولاية ثانية.

 جمال الفيكيكي

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

IMG_0302

الاخبار العاجلة