هلال الناضور يعزز تركيبته بلاعبين وازنين

24 ديسمبر 2010
هلال الناضور يعزز تركيبته بلاعبين وازنين

سبورناضور : ميمون الشعبوشي  , محمد زريوح

باشر فريق الهلال الرياضي الناضوري لكرة القدم سلسلة استقطابات جديدة من أجل خوض غمار الشطر الثاني من بطولة هذا الموسم . بعد ان مرت الفترة الاولى عسيرة على الهلال بفعل المشاكل المادية التي يعانيها ، وجعلته يحصد سلسلة من النتائج السلبية زجت به في مؤخرة الترتيب العام.

ولعل ابرز اللاعبين الذين قام فريق الهلال باستقطابهم ، لاعب المنتخب الأولمبي سابقا  عبد الفتاح الخطاري الذي يملك تجربة كبيرة في الملاعب الوطنية ، حيث لعب لعدة فرق بالبطولة الوطنية الأولى والثانية ، وكان أخر فريق لعب له هو شباب المحمدية.

بالاضافة الى الخطاري جلب الفريق الناضوري حارس مرمى فريق قدس تازة لتغطية الخصاص الذي يعانيه الفريق على مستوى حراسة المرمى . واذا كان كل من خطاري وحارس مرمى قدس تازة يعتبر التعاقد معهما شبه مؤكدا بالنظر الى التجربة التي يمتلكانها ، فان اللاعبين الثلاثة الباقين يحتاجون التعاقد معهم الى المزيد من الاختبارات حتى يتمكن مدرب الفريق من اخذ نظرة موسعة على مستواهم التقني والبدني..

وتجدر الاشاراة الى ان الظرفية الحالية  لا تساعد فريق الهلال على استقطاب لاعبين من العيار الثقيل لكون اغلبية اللاعبين الذين يمتلكون مستوى كبيرا ، مرتبطون حاليا مع فرقهم ، غير ان ما يلاحظ هو انه رغم ان المكتب المسير يتذرع دائما بغياب الامكانيات المادية ، الا أنه على النقيض من ذلك يقوم بجلب لاعبين باغلفة مالية كبيرة ، مما يطرح السؤال حول الطريقة التي سيتم بها تمويل هذه التعاقدات الجديدة .

وقال الخطاري في اولى تصريحاته الصحفي بان التجربة الطويلة التي اكتسبها في الملاعب المغربية ستساهم في الرفع من مستوى فريق الهلال ، ومن شأنها ان تقدم قيمة مضافة للهلال.

هذا و تجدر الاشارة الى ان المقابلة التي سيخوضها الهلال الرياضي الناظوري ضد النادي المكناسي يوم الاحد 26 دجنبر الجاري  بالملعب البلدي بالناضور ستشهد عودة مصطفى امسيف و كذلك اللاعب شريف لامين بعد استنفاذه لعقوبة التوقيف



الاخبار العاجلة