هلال الناضور يفوز بشق الأنفس على حساب طلبة تطوان

7 يناير 2013
هلال الناضور يفوز بشق الأنفس على حساب طلبة تطوان

سبورناضور: نادير شنحيح

انتزع فريق الهلال الرياضي الناضوري فوزا بشق الأنفس من ضيفه طلبة تطوان 1-0 في المباراة٬ التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بملعب البلدي بالناضور ٬ برسم منافسات الدورة9 من بطولة القسم الثاني هواة شطر / الشمال .

الهدف الوحيد  في المباراة والذي منح لفريق الهلال ثلاث نقاط ثمينة جاء في الربع الأول من الشوط الأول عن طريق اللاعب الحسين أوشريف عن طريق ضربة رأسية أسكنها في مرمى الضيون التطوانيين . 

ورفع فريق الهلال عقب هذا الفوز٬ وهو الخامس  مقابل أربع تعادلات ٬ رصيده إلى 19 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من فريق فتح وسلان مكناس (المتصدر للبطولة)ب.

وفي مباراة أخرى وبرسم القسم الأول هواة شطر الشمال عاد فريق الفتح الرياضي الناضوري بهزيمة بنتيجة 3/1 أمام مضيفه شباب مريرت ليرمي به هذا الأخير في الصف 4 برصيد 22 نقطة بينما فريق الوفاق ازغنغان فقد تعادل بميدانه بدون أهداف أمام  فريق حسنية لازاري ليجعل الأخير الفريق الزغنغاني في المراكز المكهربة برصيد 9 نقاط في الصف 11 

h1 copy h2 copy h3 copy h4 copy h5 copy h6 copy h7 copy h8 copy h9 copy h10 copy h11 copy h12 copy h13 copy h14 copy h15 copy h16 copy h17 copy h18 copy

الاخبار العاجلة