هلال الناضور يتغلب على سيدي قاسم والحكم ينهي المقابلة قبل نهايتها

5 مايو 2012
هلال الناضور يتغلب على سيدي قاسم والحكم ينهي المقابلة قبل نهايتها

سبورناظور:

لم يكتب للمقابلة التي كان الهلال فيها فائزا بجدارة واستحقاق ، عصر اليوم السبت 05 ماي الجاري، على ارضية الملعب البلدي بالناظور، ضد اتحاد سيدي قاسم ،ان تعرف نهايتها الطبيعية ،بعدما اوقفها حكم المباراة في دقيقتها ال 80 ،اثر امتناع عناصر الفريق القاسمي عن مواصلة اللقاء لأسباب واهية بعيدة عن المنطق الكروي.

و كانت المباراة ،التي قيل انه كان من المقرر ان يحضرها عامل الاقليم العاقل بنتهامي و تخلف عنها لاسباب لا زالت غير معروفة لحد الأن، تسير في اتجاه نهايتها بفوز مستحق لهلال الناظور، غير أن حكم اللقاء كان له رأي آخر حيث قرر بتوقيفها قبل نهاية وقتها القانوني بعد ضغط من لاعبي وإداريي الفريق القاسمي.

و كانت بداية المقابلة متكافئة بين الطرفين، قبل ان يعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الهلال في الدقيقة ال 8 من الشوط الاول على اثر عرقلة اللاعب لنس بلعابد داخل مربع عمليات القاسميين انبرى لها اللاعب عبد الصمد الصفريوي بنجاح، مسجلا الهدف الاول لصالح فريقه  .

و حاول القاسميون بعد ذلك تدارك الموقف ،حيث شنوا عدة هجمات كان عدد منها سانحا للتسجيل، معتمدين في ذلك على الهجمات المضادة مستغلين اندفاع الهلاليين ، غير ان هذا الشوط انتهى بتقدم الهلال بهدف دون رد .

بداية الشوط الثاني كانت وبالا على الهلال، بعد تمكن اللاعب القاسمي حسن العرعاري  من تسجيل هدف التعادل اثر انفراده بالحارس الكعداوي خلال الدقيقة الاولى من هذا الشوط ،و هو الهدف الذي اربك حسابات الهلاليين،  ليستمر الاخذ و الرد بين الفريقين الى غاية الدقيقة 80 من المباراة التي تمكن فيها اللاعب عاتق من توقيع هدف التقدم براسية بديعة الهدف الذي نزل بردا وسلاما على الجماهير الهلالية التي ابدعت معه في التشجيع برسم لوحات عالمية في المدرجات احتفاءا باستعادة الأمل في البقاء ضمن قسم الصفوة.

اذن من المقرر أن يصدر قرار في حق هذا اللقاء من الجامعة، بعد امتناع لاعبي الاتحاد القاسمي على مواصلة اللقاء، بعد الهدف الحاسم للهلال بدواعي واهية تصب في خانة حرمان الفريق الناظوري من فرحة الفوز، هذا الامتناع الغريب من لاعبي سيدي قاسم جعل من الحكم يطبق القانون بتوقيف اللقاء، ومن المنتظر أن يصدر قرار بمنح الهلال ثلاث نقاط هذه المباراة باستحقاقها لها عن جدارة.

 

الاخبار العاجلة