هلال الناظور – الجيش الملكي .. قمة مثيرة في ثاني جولات الدوري الممتاز

27 ديسمبر 2013
هلال الناظور – الجيش الملكي .. قمة مثيرة في ثاني جولات الدوري الممتاز

سبورناظور : سفيان الكامل

تتجه الأنظار يوم غد السبت صوب القاعة المغطاة ، حيث ستجرى مباراة الهلال الناظوري لكرة اليد ضد فريق الجيش الملكي برسم ثاني جولات الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويطمح زملاء عبد المالك البركاني خلال هذا اللقاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعكس مدى الإستعدادات والمجهودات التي قام بها النادي قبل إنطلاق البطولة ، ويملك فريق الهلال الناظوري المدجج بعناصر شابة وأخرى لها من التجربة الكافية مايجعلها تنافس أقوى الأندية على الصعيد الوطني ،-يملك- حظوظا وافرة في تخطي عقبة الجيش الملكي الذي يعتبر خصما ليس بالهين .

ويتسلح الهلال الناظوري بعاملي الأرض والجمهور لكسب الرهان ، حيث يؤمن مسؤولو الهلال الناظوري بالدور الهام الذي تلعبه الجماهير في تحفيز اللاعبين والضغط على المنافس من جهة أخرى ، وفي هذا الصدد تتمنى مكونات الهلال أن تمتلئ جنبات القاعة بالجماهير الناظورية يوم غد السبت .

وعلى النقيض من ذلك ، سيحاول فريق الجيش الملكي مواصلة انطلاقته المثالية وتعزيز نتيجته الإيجابية التي حققها أمام ممثل البوغاز فريق اتحاد طنجة خلال الدورة الأولى ، ويدرك فريق الجيش الملكي مدى قوة الهلال الناظوري داخل ميدانه ، وهو الأمر الذي سيجعل ممثلوا العاصمة يسعون لتوخي الحذر وعدم الإستهانة بكفاءات وقدرات لاعبي الهلال الناظوري ، خاصة وأن أي نتيجة غير الفوز لفريق الجيش الملكي ستفقده الصدارة وستطيح به إلى المراتب الوسطى .

اللقاء سيجرى يوم غد السبت بالقاعة المغطاة وابتداءا من الساعة الرابعة عصرا.

الاخبار العاجلة