هلال الناظور لكرة اليد يسقط للمرة الثالثة هذا الموسم وهذه المرة أمام الجارة بركان

15 مارس 2015
هلال الناظور لكرة اليد يسقط للمرة الثالثة هذا الموسم وهذه المرة أمام الجارة بركان

05

سبورناظور: نقلا عن موقع أنا بركاني
الصور: صفحة هلال الناظور لكرة اليد

انهزم فريق الهلال الناظوري لكرة اليد زوال اليوم اما فريق النهضة البركانية في مباراة مثيرة بحصة 34/31 في المباراة التي جمعت بين الفريقين زوال اليوم السبت 14 مارس 2015 بقاعة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان برسم مباريات البطولة الوطنية للقسم الوطني الممتاز في كرة اليد الدورة التاسعة .

في التفاصيل وبحضور جمهور غفير لمساندة البرتقالي في هده المباراة تتقدمهم إلتراس أرونج بويز و فصيل إلتراس الضيوف (إلتراس فداين) انطلقت المباراة حامية الوطيس وتمكن الفريق البركاني بسرعة من فرض إيقاعه و السيطرة على الشوط الأول وتمكن من حسمه بحصة 16/18 لصالح نهضة بركان.

في الشوط الثاني واصل الفريق البركاني ضغطه على الضيوف وحافظ على الفارق لكن العشر دقائق الأخيرة عرفت استفاقة من الضيوف والدين أحرزوا التعادل والتفوق بهدفين وهو ما فطن له الإطار الوطني ومدرب نهضة بركان مصطفى الأشهب والدي غير من نهجه التكتيكي بالضغط على حامل الكرة والدفاع المتقدم وتمكن الفريق البرتقالي من حسم المباراة بحصة 34/31 في مباراة مثيرة ودراماتيكية من الجانبين إلا أن القوة والغلبة كانت للتجربة البركانية في المسابقة .

وبهده النتيجة الايجابية رفعت الكتيبة البرتقالية رصيدها إلى 26 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب البطولة الوطنية في كرة اليد شطر الشمال فيما اكتفى هلال الناظور بالمرتبة الرابعة 21 نقطة.

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

01 02 03 04 05 06 07

الاخبار العاجلة