هلال الناظور يسقط في فخ التعادل أمام بلدية تولال ، والفتح يخطف نقطة ثمينة من سطاد المغربي..

17 نوفمبر 2013
هلال الناظور يسقط في فخ التعادل أمام بلدية تولال ، والفتح يخطف نقطة ثمينة من سطاد المغربي..

سبورناظور : سفيان الكامل – محمد زريوح

على أرضية الملعب البلدي بالناظور ووسط حضور جماهيري ضعيف ، استهل الهلال الناظوري موسمه بمواجهته لفريق بلدية تولال في إطار الدورة الأولى من بطولة قسم الهواة في قسمها الثاني ، وهي المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل صفر لمثله.

الشوط الأول عرف ضغطا هجوميا من لدن عناصر فريق الهلال الناظوري وخاصة في الربع ساعة الأولى ، حيث قام اللاعب المتميز في صفوف الهلال هشام بمحاولة كادت أن تُسفر عن الهدف الأول للهلال  لولا الحظ العاثر ، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأفقي لمرمى الزوار ، لتتواصل بعدها المحاولات من طرف عناصر الهلال ، قبل أن تتراجع جهود اللاعبين وينخفض معها المستوى العام للمباراة ، وهوالشيئ الذي كان فرصة لفريق بلدية تولال حتى يتقدم أكثر نحو معترك الهلال ويعلن بعدها التحكم في زمام المباراة ، بينما اكتفى مدافعو الهلال بتشتيت الكرات التي كانت تشكل خطورة على مرمى الفريق ، واستمر اللقاء على هذا النهج إلى أن أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول وسط صافرات استهجان من قبل أنصار الهلال على حكم المباراة والذي كان في رأيهم متحيزا بشكل تام للزوار.

وفي الشوط الثاني ، حاول الهلال العودة في المباراة لكنه وجد أمامه خصما يملك دفاعا متراصا ومنظما،إذ استحال على لاعبي الهلال فك شفراته ، بل ولم يخلق الهلال خلال هذا الشوط أدنى فرصة حقيقية تهدد مرمى الزوار . مقابل ذلك أضاع مهاجمو بلدية تولال فرصا كثيرة وسانحة للتسجيل ، لينتهي اللقاء بالبياض (0-0) الذي لا يخدم بتاتا مصلحة الهلاليين .

فتح الناظور يخطف تعادلا ثمينا من سطاد المغربي في بطولة القسم الأول هواة..

ومن جهة أخرى جنى فريق الفتح الناظوري تعادلا أقل مايقال عنه أنه ثمين ، بالنظر إلى الخصم العنيد والذي يعتبر من المنافسين على بطاقة الصعود للقسم الثاني للنخبة ألا وهو سطاد المغربي .

ووقف الفريق الفتحي الند للند أمام فريق سطاد المغربي ، وتمكن من إحراجه وإنتزاع تعادل سلبي (0-0) من ملعبه وأمام جمهوره ، وبهذا يكون فتح الناظور قد ربح نقطة في افتتاح مشواره الذي من المنتظر أن يكون صعبا نتيجة الأندية المشاركة .

القسم الثاني هواة

هلال الناظور 0 – 0 بلدية تولال

القسم الأول هواة

فتح الناظور0-0 سطاد المغربي

لكم الصور:

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

DSC_0924 DSC_0927 DSC_0929 DSC_0930 DSC_0934 DSC_0940 DSC_0941 DSC_0943 DSC_0951 DSC_0965

الاخبار العاجلة